دقيقة ميشيل في الهلال بـ10 آلاف ريال.. والنتيجة: صفر أهداف

تاريخ النشر: 21/03/2022
635
منذ سنتين
دقيقة ميشيل في الهلال بـ10 آلاف ريال.. والنتيجة: صفر أهداف

يتساءل قطاع واسع من جماهير نادي الهلال، بشأن الوضع الذي يعيشه النجم ميشيل ديلغادو مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد انضمامه قادمًا من صفوف فلامنجو البرازيلي.

ميشيل البالغ من العمر 26 عامًا، يرتدي قميص الهلال، منذ يناير 2022.

ولم ينجح حتى الآن، ميشيل، في الظهور بالمستوى المأمول منه، كما أنه لم يستطع أن يكون ضمن عناصر المدربين البرتغالي ليوناردو جارديم ثم الأرجنتيني رامون دياز، الأساسية.

أرقام ميشيل مع الهلال

نوضح لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، الجانب المالي من انتقال ميشيل إلى الهلال، ما يوضح بالأرقام، مدى استفادة فريق الرئيس فهد بن نافل من النجم البرازيلي.

ونستعرض أولًا، أرقام ميشيل مع الهلال، منذ انضمامه في 28 يناير 2022، حتى أول مباراة قادمة بعد فترة التوقف الدولي ضد الشباب، 4 أبريل، والفارق بين التاريخين، 65 يومًا.

- المباريات: 8 في 3 مسابقات هي كأس العالم للأندية، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

- عدد الدقائق: 158 دقيقة، بواقع 19.75 دقيقة في المباراة الواحدة.

- عدد المساهمات التهديفية: صفر، سواء على مستوى تسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات الحاسمة.

بالنظر إلى أرقامه الفنية، يتبين أنه لم يظهر بعد بالمستوى المعهود عنه في البرازيل، كما يتضح أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز غير مقتنع به، تأكد ذلك في مباراة الهلال الماضية ضد الأهلي، عندما أجلسه على مقاعد البدلاء، رغم التقدم بـ4 أهداف وإتاحة 5 تبديلات.

ميشيل يحصل على 10 آلاف ريال في الدقيقة الواحدة مع الهلال

يشار إلى أن صفقة انتقال ميشيل إلى الهلال، كلفت الأخير 31.5 مليون ريال سعودي، مع 27 مليونًا، قيمة راتب اللاعب البرازيلي في 3 سنوات، أي أن قيمة الصفقة إجمالًا وصلت إلى 58 مليون ريال تقريبًا.

والسؤال: كم تكلف دقيقة البرازيلي ميشيل مع الهلال، بالنظر إلى بقائه 65 يومًا ومشاركته في 158 دقيقة، وحصوله على 9 مليون ريال سنويًا؟

- راتب ميشيل في 65 يومًا: يتجاوز 1.5 مليون ريال، حيث يتقاضى 750 ألف ريال في الشهر الواحد.

- دقيقة ميشيل الواحدة: تقترب من 10 آلاف ريال، بالتحديد 9493 ريالًا!

وأكدت صحيفة "mundorubronegro" البرازيلية في سياق منفصل، أن فلامنجو البرازيلي أتم الحصول على 3 لاعبين دفعة واحدة، بمقابل مادي، أقل من الذي حصل عليه النادي من بيع ميشيل إلى الهلال.

اقرأ أيضا

استقالات الأهلي؟.. سعودي سبورت يكشف خطة إنهاء هيمنة الهلال

الهلال يسيطر على قوة الاتحاد.. 3 مرات في 13 يوما

حمل تطبيق سعودي الآن