نجم ريال مدريد "الفاشل" يحتفل مع نجوم برشلونة برباعية الكلاسيكو

تاريخ النشر: 21/03/2022
768
منذ سنتين
نجم ريال مدريد الفاشل يحتفل مع نجوم برشلونة برباعية الكلاسيكو

أثار داني كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد، غضب جماهير فريقه بعد الخسارة القاسية (4-0) أمام غريمه التقليدي برشلونة، بالأمس في كلاسيكو الأرض.

وتتواصل تداعيات خسارة ريال مدريد لكلاسيكو الأرض في ظل الآداء الكارثي للاعبي الفريق الملكي، حيث تسيد برشلونة المواجهة منذ الانطلاق حتى النهاية بشكل تام.

ورفع برشلونة بهذا الانتصار رصيده إلى 54 نقطة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط حاليا عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر.

وعاد برشلونة من جديد ليكتب التاريخ في كلاسيكو الأرض، بعد 5 هزائم متتالية أمام الغريم التقليدي، وليحقق انتصار أخر بنتيجة تاريخية على ريال مدريد.

سر إثارة كارفاخال غضب جماهير ريال مدريد:

نشر جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة بالأمس عقب الكلاسيكو، صورة جماعية مع زملائه من داخل غرفة خلع الملابس، احتفالا بالفوز برباعية في ملعب سانتياجو برنابيو.

ووضع داني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد على صورة جوردي ألبا، وهو ما أثار غضب جماهير الفريق الملكي، خاصة أنه شارك أساسيا في تلك النتيجة الكارثية.

ولم يظهر كارفاخال بمستوى جيد في المباراة، ليقرر الإيطالي كارلو أنشلوتي، المدير الفني للفريق الملكي، إخراجه من الملعب بعد نهاية الشوط الأول.

وحذف كارفاخال بعض غضب جماهير ريال مدريد من تصرفه، الإعجاب على صورة جوردي ألبا، التي كان يحتفل فيها بوصول داني ألفيس للمباراة رقم 400 بقميص البلوجرانا.

كارفاخال

 

اقرأ أيضا

كلاسيكو الأرض| إنجاز تاريخي لبرشلونة في حديقة البرنابيو

الكشف عن سر مفاجأة تشافي لجماهير برشلونة في كلاسيكو الأرض 

حمل تطبيق سعودي الآن