ثنائي الهلال والنصر.. رينارد يختار بديل المالكي والبريكان

تاريخ النشر: 21/03/2022
787
منذ سنتين
ثنائي الهلال والنصر.. رينارد يختار بديل المالكي والبريكان

حسم الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، الثنائي الذي سيعتمد عليه خلال مباراة الأخضر القادمة ضد الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، بدلا من عبد الإله المالكي، وفراس البريكان.

موعد مباراة الصين والسعودية في تصفيات المونديال

يحتضن ملعب الشارقة مباراة الصين والسعودية في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.

ويتصدر منتخب السعودية، جدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية، برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن اليابان "الوصيفة"، و3 نقاط عن أستراليا "الثالثة".

وكشفت صحيفة "الرياض" أن رينارد قرر الاعتماد على الثنائي علي الحسن لاعب وسط النصر، وصالح الشهري مهاجم الهلال، لتعويض المالكي والبريكان.

ويغيب عبد الإله المالكي عن مباراة السعودية والصين، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بينما فراس البريكان يعاني من وعكة صحية.

ومن المنتظر أن يحسم رينارد قراره النهائي بشأن الاعتماد على ثنائي الهلال والنصر أمام الصين، خلال التدريبين الأخيرين يومي الثلاثاء والأربعاء.

القناة الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا

أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS، عن حصولها على حقوق البث الفضائي لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وتقام خلال فترة التوقف الدولي الحالي مباراتي آخر جولتين في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر، حيث يلعب منتخبنا الوطني ضد الصين وأستراليا.

ويواجه الأخضر السعودي، منتخبي الصين وأستراليا، يومي 24 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين التاسعة والعاشرة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

غياب المالكي ومركز كنو.. تصريحات رينارد بعد خسارة السعودية

جماهير السعودية تواجه رينارد.. 4 من المتصدر و 6 من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن