اجتماع طارئ.. يوفنتوس يحاول الإبقاء على ديبالا بعقد أقل

تاريخ النشر: 21/03/2022
48
منذ سنتين
اجتماع طارئ.. يوفنتوس يحاول الإبقاء على ديبالا بعقد أقل

تحاول إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، الإبقاء على خدمات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، جناح الفريق، ضمن صفوف البيانكونيري لفترة أكبر، بعد التكهنات التي ارتبطت بمصير مستقبله في الفترة الماضية مع نادي السيدة العجوز.

ووفقًا للصحفي الموثوق فابريزو رومانو، المهتم بسوق الانتقالات، فإن اجتماع بين إدارة يوفنتوس ووكيل اللاعب باولو ديبالا، يجري الآن في مكاتب السيدة العجوز، للتوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

وأضاف: رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن باولو ديبالا ينتهي تعاقده مع البيانكونيري في يونيو المقبل.

وواصل: "يوفنتوس يقدم الآن أقل من عقد أكتوبر، كان حوالي 8 ملايين يورو لكل موسم + 2 مليون إضافات".

طالع أيضًا: شجار "لفظي" عنيف في تدريبات يوفنتوس بين أليجري وديبالا

ديبالا قاد فريقه يوفنتوس مساء الأحد، للفوز على منافسه ساليرنتيانا، ضمن الجولة الـ 30 من لقاءات الدوري الإيطالي، حيث سجل الهدف الأول للبيانكونيري قبل أن يعزز التقدم اللاعب فلاهوفيتش.

ديبالا الموسم الحالي نجح في أن يسجل 13 هدفًا في 29 مباراة شارك بها في جميع المسابقات.

ويتواجد يوفنتوس فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 47، وتلقي 26 هدفاً، وبات قريبًا من المركز الثاني بعد أن ذلل الفارق إلى 4 نقاط فقط.

ويحتل ساليرنيتانا المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 مواجهات، وخسارة 18 مواجهة وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 65، واقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

اقرأ أيضا

شجار لفظي عنيف في تدريبات يوفنتوس بين أليجري وديبالا 

آرثر يكشف عادة أزعجت رونالدو في يوفنتوس.. وقراره القاسي بيونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن