معركة الكلاسيكو على تويتر.. "سخرية من برشلونة وتشكيك بعودة تشافي"

تاريخ النشر: 21/03/2022
733
منذ سنتين
معركة الكلاسيكو على تويتر.. سخرية من برشلونة وتشكيك بعودة تشافي

اكتسح برشلونة في ليلة تاريخة غريمه التقليدي ريال مدريد (4-0)، في كلاسيكو الأرض، الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 29 من الدوري الإسباني.

ودخل ريال مدريد كلاسيكو الأرض، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر له.

 وفي المقابل، كان يحتل برشلونة الترتيب الرابع برصيد 51 نقطة، بفارق 3 نقاط مع أتلتيكو مدريد الثالث وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقى له لقاء مؤجل.

جماهير إسبانيا تتحدث عن الكلاسيكو

وتحدثت الجماهير الإسبانية عبر موقع تويتر، عن مشاعرها بعد نهاية المباراة الهامة في مستقبل الفريقين خلال الموسم الجاري، بين مشجع برشلوني سعيد وآخر محب لريال مدريد غاضب من الخسارة.

وأكد أحد الإسبان، أن برشلونة قد قدم مباراة رائعة، ولكن حتى يتوجب عليه أن يقر بعودة البارسا من جديد لسابق عهده، على النادي الكتالوني أن يقدم موسمًا كبيرًا وليست مباراة واحدة استطاع استغلال ضعف ريال مدريد خلالها.

 

تويتر

وقال محب لريال مدريد، بأنه محبط للغاية لأن ريال مدريد لم يأخذ المباراة على محمل الجد، بينما أقر واعترف أن برشلونة قد لقاء كبير واستحق الفوز.

تويتر

مدريدي آخر، اعترف بأنها ليلة سيئة للغاية، ولكن قام على الفور تذكير نفسه بأنه يبتعد عن إشبيلية بـ 7 نقاط وعن برشلونة بـ 12 نقطة، وطالب نجوم فريقه بطي الصفحة والبدأ بقوة من جديد.

تويتر

أحد مشجعي ريال مدريد قام بالسخرية من جماهير برشلونة وفريقهم، حيث قال: "حسنًا دعونا نرى مباراة البارسا المقبلة في دوري أبطال اوروبا، عذرًا عذرًا لقد اخطأت بهذا الأمر"، في إشارة إلى أن النادي الكتالوني خارج المنافسة الأوروبية هذا الموسم ويلعب حاليًا بالدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا:

كورتوا يضع علامات الاستفهام على نجوم ريال مدريد: "لم نفهم شيء" 

توماس مولر يثير الجدل بتعليق مثير على فوز برشلونة بكلاسيكو الأرض 

 

تويتر

اقرأ أيضا

برشلونة الممتع ينشر سحره في البرنابيو ويكتسح ريال مدريد (4-0)

توماس مولر يثير الجدل بتعليق مثير على فوز برشلونة بكلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن