برشلونة "الممتع" ينشر سحره في البرنابيو ويكتسح ريال مدريد (4-0)

تاريخ النشر: 21/03/2022
139
منذ سنتين
برشلونة الممتع ينشر سحره في البرنابيو ويكتسح ريال مدريد (4-0)

اكتسح برشلونة في ليلة تاريخة غريمه التقليدي ريال مدريد (4-0)، في كلاسيكو الأرض، الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 29 من الدوري الإسباني.

ودخل ريال مدريد كلاسيكو الأرض، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر له.

وفي المقابل، كان يحتل برشلونة الترتيب الرابع برصيد 51 نقطة، بفارق 3 نقاط مع أتلتيكو مدريد الثالث وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقى له لقاء مؤجل.

ترتيب برشلونة وريال مدريد بعد رباعية البرنابيو:

رفع برشلونة بهذا الانتصار رصيده إلى 54 نقطة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط حاليا عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر.

أهداف المباراة وأهم أحداثها:

خاض برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من: "شتيجن، ألبا، بيكيه، أراوخو، جارسيا، بيدري، بوسكيتس، دي يونج، ديمبيلي، أوباميانج، فيران توريس".

ولعب ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "كورتوا، كارفاخال، ميلتاو، ناتشو، ألابا، مودريتش، كاسيميرو، كروس، فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس".

تقدم برشلونة في الشوط الأول بهدفين دون مقابل، عن طريق الجابوني أوباميانج ومن ثم زميله المدافع أراوخو من ضربة رأسية رائعة.

جاء هدف برشلونة الأول في الدقيقة "28" من عمر اللقاء عن طريق ضربة رأسية سجلها النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بعد عرضية رائعة من زميله عثمان ديمبيلي.

واستطاع في الدقيقة "38" من عمر اللقاء، المدافع الأوروجوياني أراوخو في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة من ضربة رأسية بعد كرة عرضية من أقدام عثمان ديمبيلي.

وفي الشوط الثاني تواصل سحر برشلونة بإضافة الهدف الثالث عن طريق الجناح فيران توريس، قبل أن يعود أوباميانج ليسجل الهدف الثاني له والرابع للفريق الكتالوني.

واستطاع في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني المهاجم الشاب فيران توريس، إضافة الهدف الثالث لبرشلونة من إنفراد تام بمرمى الحارس تيبو كورتوا.

وعاد في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني أوباميانج ليسجل الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة من إنفراد تام بالمرمى ليضعها من أعلى الحارس كورتوا بعد تمريرة من فيران توريس. 

وظهر على ريال مدريد تأثير غياب الهداف الفرنسي كريم بنزيما المصاب، والذي يشارك بدلا منه المهاجم البرازيلي رودريجو جوس.

وتحكم برشلونة بعد الهدف الرابع له بالكرة بشكل كامل، بدون أي ظهور للاعبي ريال مدريد، حيث كان الفريق الكتالوني قريبا من تسجيل الهدف الخامس في أكثر من مناسبة عن طريق عثمان ديمبيلي وممفيس ديباي.

اقرأ أيضا

مباشر| ريال مدريد ضد برشلونة.. كلاسيكو الأرض

الكشف عن سر مفاجأة تشافي لجماهير برشلونة في كلاسيكو الأرض 

حمل تطبيق سعودي الآن