محمد نور يكشف عن الفارق بين حمدالله في النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 21/03/2022
1350
منذ سنتين
محمد نور يكشف عن الفارق بين حمدالله في النصر والاتحاد

تحدث محمد نور، النجم السابق للمنتخب الوطني السعودي، وأحد أساطير نادي الاتحاد، عن كواليس مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خلال الفترة الماضية وأوضاع النمور ومنافسه الهلال.

ويحتل الاتحاد صدارة مسابقة دوري المحترفين، برصيد 60 نقطة، بينما يأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يمتلك الزعيم مباراتين مؤجلتين، بينما يضغط من أجل خطف اللقب الغالي.

محمد نور يتحدث عن حمدالله

وكشف محمد نور من خلال برنامج "ملعب SBC"، عن وجهة نظره فيما يقدمه المغربي عبد الرزاق حمدالله نجم الاتحاد خلال الفترة الأخيرة.

وأكد نور أن الأرقام الاستثنائية التي يقدمها حمدالله مع الاتحاد هو أمر طبيعي، لأن فترة تذبذب المستوى التي مر بها مع النصر خلال كانت بسبب المشاكل مع الإدارة وأن قدراته لم تكن يومًا محل شك.

وواصل: "حمدالله نموذج لكل اللاعبين داخل نادي الاتحاد، في الفريق الأول والشباب أو البراعم".

وأوضح: "عندما تشاهده خلال المباراة الأخيرة، يمتلك تلك الحوافز للنزول للملعب وهو على مقاعد البدلاء، فإنه يعطي الجميع نموذجًا في الإصرار والتألق".

محمد نور يكشف عن الأبرز مع دياز في الهلال

وكشف محمد نور من خلال برنامج "ملعب SBC"، عن أبرز المتألقين في الهلال، خاصة بعد تغيير الإدارة الفنية، بعد انضمام الأرجنتيني رامون دياز خلفًا لجارديم المدرب السابق.

وعارض نور فكرة أن يكون موسى ماريجا أو سالم الدوسري هما نقاط التحول مع الهلال خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا:

محمد نور يتحدث عن الأبرز في الهلال مع دياز ويصف سالم بالـ"محظوظ" 

وأوضح نور: "كاريو وكويلار هما الأبرز حاليًا، تغيير مستواهم بشكل مع دياز في الأخيرة بعد فترة من تذبذب المستوى مع جارديم".

وتابع نجم الإتي السابق: "سالم الدوسري عانى من الهبوط في المستوى ولكن كان محظوظ ولكن عاد من جديد، لأنه استعاد مستواه خاصة مع بداية الدور الثاني".

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يوقع لفريق جديد؟.. رد حاسم

ليفربول يتأهل بصعوبة لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفضل جوتا

حمل تطبيق سعودي الآن