الكشف عن سر مفاجأة تشافي لجماهير برشلونة في كلاسيكو الأرض 

تاريخ النشر: 20/03/2022
185
منذ سنتين
الكشف عن سر مفاجأة تشافي لجماهير برشلونة في كلاسيكو الأرض 

كشف أليجري مساعد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن سر المفاجأة الغريبة في تشكيل فريقه، التي سيواجه بها ريال مدريد، بعد قليل في كلاسيكو الأرض.

ويستعد برشلونة بعد قليل لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويعود كلاسيكو الأرض من جديد لملعب سانتياجو برنابيو، بعد غياب لموسمين، بسبب أعمال التجديد، حيث استقبل ريال مدريد ضيفه برشلونة في أخر المواجهات على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويدخل ريال مدريد كلاسيكو الأرض، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر له.

وفي المقابل، يحتل برشلونة الترتيب الثالث برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقى له لقاء مؤجل.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في أخر مباراة له على ريال مايوركا (3-0)، بينما انتصر برشلونة وسط آداء ممتع على أوساسونا في ملعب كامب نو (4-0).

تابع أيضا.. بث مباشر لكلاسيكو الأرض الليلة (من هنا)

سر مشاركة أراوخو بدلا من داني ألفيس في الكلاسيكو: 

شهد تشكيل برشلونة، غياب مفاجئ لداني ألفيس الظهير الأيمن الأساسي للفريق، ومشاركة بدلا منه قلب الدفاع أراوخو في مفاجأة مثيرة للجدل من المدرب تشافي هيرنانديز.

وقال أليجري عن سبب التعديل الغير متوقع في التشكيل: "إنها مُباراة خاصة، الفريق في حالة جيدة ونبحث عن الفوز اليوم".

وأوضح: "بالتأكيد نبحث عن الفوز، لكن دون أن ننسي أننا نُواجه خصم قوى، لذلك أشركنا أراوخو كظهير لمُواجهة سرعة فينيسيوس جونيور".

وتأتي مشاركة أراوخو في خانة الظهير الأيمن في الكلاسيكو، تكررا لما حدث في يناير الماضي، عندما شارك أيضا في مركز الظهير الأيمن لإيقاف سرعة فينيسيوس في اللقاء الذي فاز به ريال مدريد (3-2) في الرياض.

تشكيل برشلونة لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض: 

حراسة المرمى: شتيجن.

خط الدفاع: ألبا، بيكيه، إيريك جارسيا، أراوخو.

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، دي يونج.

خط الهجوم: ديمبيلي، أوباميانج، فيران توريس.

اقرأ أيضا

3 بدائل لتعويض غياب بنزيما عن ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

وفاة رئيس برشلونة قبل ساعات من كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن