مفاجأة في دوري المحترفين.. ناينجولان متاح أمام النصر والهلال

تاريخ النشر: 20/03/2022
387
منذ سنتين
مفاجأة في دوري المحترفين.. ناينجولان متاح أمام النصر والهلال

يستمر الحديث بشأن مستقبل الصفقات الصيفية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مع اقتراب المسابقة الحالية من نهايتها وحاجة الأندية لدعم التشكيل الأساسي بمزيد من النجوم لبداية أقوى في النسخة المقبلة.

وانضم إلى دوري المحترفين هذا الموسم عددًا من النجوم العالمية التي لعبت لأقوى الأندية الأوروبية سابقًا خلال مسيرتها، مثل البرازيلي أنديرسون تاليسكا نجم النصر وزميه الكاميروني فينسنت أبو بكر بالإضافة إلى ماثيوس بيريرا نجم السيليساو الذي ارتدى قميص الهلال هذا العام.

ناينجولان في دوري المحترفين

وحسب صحيفة "torcedores" البرازيلية، عرض أحد وكلاء اللاعبين، أن ينضم البلجيكيي راجا نايجولان إلى أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

صاحب الـ 33 عامًا، يلعب حاليًا لنادي رويال أنتويرب في الدوري البلجيكي، ويمتلك عقدًا حتى 2023 مع الفريق الوطني.

ناينجولان قد يكون أقرب للنصر، الذي مازال يبحث عن دعم لنصف ملعبه، بعد أن فشل أنسيلمو في تقديم المستوى الذي يتطلع إليه النصر محليًا وقاريًا، وأصبحت قدراته محل شك لدى جماهير العالمي.

راجا تألق بشدة في 2014 مع روما الإيطالي قبل أن يخطفه إنتر ميلان في 2018، ولكن اللاعب تعرض لعدد من الانتكاسات على مستوى الحياة الشخصية أثرت على مسيرته.

اقرأ أيضًا:

الأهلي المصري يفتح الباب أمام النصر.. ديانج بديل إنسيلمو في الصيف 

ويذكر أن ناينجولان قد بدأ مسيرته في بلده بلجيكا، ثم انتقل إلى إيطاليا حيث تألق، بينما يميز اللاعب قصة شعره الغريبة ويلقب بالـ "نينجا".

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| عسيري يستفز النصر والزعيم قبل ديربي حسم دوري السلة

المريسل يتحسر على وضع النصر.. وأسفاه على رحيل هذا الثلاثي

حمل تطبيق سعودي الآن