حمد الله يهز الاتحاد.. "أنتم بتودوني في ستين داهية" !

تاريخ النشر: 19/03/2022
6107
منذ سنتين
حمد الله يهز الاتحاد.. أنتم بتودوني في ستين داهية !

فتح النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، النار على وسائل الإعلام، بعد قيادته الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للفوز على الحزم.

وسجل حمد الله "هدفين"، ليقود الاتحاد، للفوز على الحزم (3-0)، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

النصر يتعاقد مع حسام غالي و"يستبعد" ماجد عبدالله.. قرارات عاجلة 

ورفض النجم المغربي البالغ من العمر 31 سنة، الإدلاء بأي تصريحات صحفية، بعد مباراة الحزم؛ وفقًا لما نقله الإعلامي الرياضي ماجد هود.

* انتقادات حمد الله العنيفة..

ونشر هود، مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث ظهر حمد الله، وهو يتحدث مع رجال الإعلام، في النفق المؤدي إلى البوابة الخارجية لملعب "الجوهرة المشعة".

وقال عبدالرزاق حمد الله، في حديثه إلى رجال الإعلام، أثناء خروجه من الملعب الذي استضاف مباراة العميد مع الحزم: "أنتم تودونا في ستين داهية".

وشدد نجم الاتحاد الكبير، على أنه عندما يصرح إلى وسائل الإعلام، يتم نقل حديثه بشكل مغاير؛ ما يسبب له الكثير من الأزمات، على المستوى الرياضي والشخصي.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد عاقبت حمد الله "مرتين"؛ بسبب رفضه الإدلاء بتصريحات للناقل الرسمي، بعد مباريات الاتحاد.

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، انضم إلى الاتحاد، في يناير 2022، قادمًا من صفوف النصر، حيث سجل 11 هدفًا وصنع آخر، خلال 9 مباريات فقط، مع الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

مدرج الاتحاد يثير القلق في الشارع الرياضي.. ماذا حدث أمام الحزم؟

رومارينيو مصدوم.. وهذا ما قاله الشنقيطي عن إصابته مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن