أسينيسيو مهاجما؟.. كيف يعوض ريال مدريد غياب بنزيما

تاريخ النشر: 19/03/2022
197
منذ سنتين
أسينيسيو مهاجما؟.. كيف يعوض ريال مدريد غياب بنزيما

يستعد ملعب سانتياجو برنابيو يوم الـ20 من مارس لاحتضان كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، في إطار منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويعود كلاسيكو الأرض من جديد لملعب سانتياجو برنابيو، بعد غياب لموسمين، بسبب أعمال التجديد، حيث استقبل ريال مدريد ضيفه برشلونة في أخر المواجهات على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويحاول برشلونة العودة من جديد للانتصارات في كلاسيكو الأرض، بعد أن تعرض للخسارة في أخر 5 مباريات خاضها أمام ريال مدريد، بواقع 4 هزائم في الليجا، وخسارة في السوبر الإسباني.

واستطاع ريال مدريد أن يحقق الانتصار على برشلونة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي إقيم في ملعب الدرة بالرياض خلال شهر يناير الماضي، بعد اللجوء للوقت الإضافي (3-2).

كيف يعوض أنشيلوتي غياب بنزيما

وبعدما أصبح غياب بنزيما أكيدًا عن الكلاسيكو، بعد إصابته في الكاحل خلال الأيام الماضية القليلة، أصبح مركز رأس الحربة في ريال مدريد يحتاج لمن يشغله في لقاء الكلاسيكو.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، من المرجح أن يشارك الجناح الأيسر، أسينسيو بمركز رأس الحربة خلال المواجهة المرتقبة بين العملاقين.

ومن خلال مشاركة فينيسيوس جونيور ورودريجيو على الجانبين الأيمن والأيسر، سيشكل ريال مدريد ثلاثي سريع يستطيع المراوغه والتسديد من خارج داخل منقطة العمليات.

اقرأ أيضًا:

ميسي خارج قائمة باريس سان جيرمان أمام موناكو 

ميسون ماونت يخطف الأنظار خلال فوز تشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي 

ومع بداية الموسم الجاري في الدوري الإسباني، كان يقدم فريق برشلونة مستوى متراجع للغاية في البطولة تحت قيادة رونالد كومان، المدرب السابق، وكان يتواجد في منتصف ترتيب الجدول، ولكن مع تعيين تشافي هيرنانديز، وقيادة القلعة الكاتالونية، أعاد البرسا من جديد إلى المستوى المعهود به من خلال العودة لسكة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابي.

اقرأ أيضا

رسالة تحذير لريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض.. لقب الليجا في خطر

تشافي يتحدث عن قلقه من فخاخ ريال مدريد قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن