قائمة برشلونة بكامل النجوم أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 19/03/2022
66
منذ سنتين
قائمة برشلونة بكامل النجوم أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

يستعد ريال مدريد مساء غدا الأحد، لمواجهة ضيفه برشلونة، في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد كلاسيكو الأرض، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر له.

وفي المقابل، يحتل برشلونة الترتيب الثالث برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقى له لقاء مؤجل.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في أخر مباراة له على ريال مايوركا (3-0)، بينما انتصر برشلونة وسط آداء ممتع على أوساسونا في ملعب كامب نو (4-0).

قائمة برشلونة في الكلاسيكو

وأعلن تشافي هيرنانديز، عن قائمة فريقه المتوجهة لملعب سانتياجو بيرنابيو، والتي تشهد قوة هجومية كبيرة من خلال نجوم الفريق.

وأتت القائمة كالتالي:

تير شتيجن - بيكيه - أرواخو - بوسكيتس - بويج - ديمبيلي - ألفيس - ممفيس ديباي - أداما تراوري - مارتن بريثويت  - نيتو - نيكو جونزاليس - لنجليه - بيدري - لوك دي يونج - جوردي ألبا - فيران توريس - أوسكار مينجويزا - إيريك جارسيا - أوباميانج - جافي - تيناس.

سيقام كلاسيكو الأرض يوم غدا الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقلها عبر قناة (beIN Sports HD 1).

اقرأ أيضًا:

أسطورة مانشستر يونايتد يتمنى مشاهدة سيميوني مدربا للشياطين الحمر 

إنتر ميلان يقتسم النقاط مع فيورنتينا في الدوري الإيطالي 

شبح الكلاسيكو.. هازارد وسلسلة من الفشل مع ريال مدريد 

تواجه الفريقين من قبل في 183 مباراة، حيث فاز برشلونة 72 لقاء مسجلا 291 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 35 لقاء، وانتصر ريال مدريد في 76 لقاء مسجلا 295 هدفا.

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة بقائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض

كلاسيكو الأرض| الريال يفاجئ جماهيره بمصير بنزيما قبل لقاء برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن