رحلة المونديال.. الأخضر يدشن معسكر أبو ظبي قبل مواجهة الصين

تاريخ النشر: 19/03/2022
91
منذ سنتين
رحلة المونديال.. الأخضر يدشن معسكر أبو ظبي قبل مواجهة الصين

دشن المنتخب الوطني الأول، اليوم "السبت"، تدريباته في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بحضور ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويحل منتخب السعودية الأول، ضيفًا على الصين، الخميس المقبل، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب الشارقة، ضمن منافسات الجولة التاسعة، قبل الأخيرة، من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقسم المدير الفني لمنتخب السعودية، إيرفي رينارد، لاعبي الاخضر لمجموعتين؛ الأولى ضمت الذين شاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم، الجمعة، في مباريات الدوري السعودي، حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية متنوعة.

وضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، بدأت تدريباتهم بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير والتسديد على المرمى، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية.

ويجري المنتخب الوطني، غدًا "الأحد"، حصة تدريبية مغلقة في الخامسة مساءً، على ملعب فندق قصر الإمارات، تحضيرًا لمواجهة الصين.

السعودية يطمح للفوز من أجل التأهل لكأس العالم

ويتزعم منتخب السعودية صدارة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بينما يأتي منتخب اليابان في الوصافة بـ18 نقطة، ثم أستراليا ثالثًا بـ15 نقطة.

وتنص لائحة البطولة، على إقامة المرحلة النهائية على مجموعتين، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما يلعب صاحبا المركز الثالث في المجموعتين، في الملحق الآسيوي، على أن يتأهل الفائز منهما إلى الملحق العالمي، ليواجه خامس تصفيات أمريكا الجنوبية.

ويختتم منتخبنا الوطني، مشواره في تصفيات كأس العالم، بمواجهة أستراليا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في 29 مارس الجاري، في الجولة العاشرة.

اقرأ أيضا

طاقم تحكيم إماراتي لمباراة السعودية والصين في تصفيات المونديال

السعودية ضد الصين.. مفاجأة رسمية تقرب الأخضر من مونديال 2022

حمل تطبيق سعودي الآن