السعودية ضد الصين.. مفاجأة رسمية تقرب الأخضر من مونديال 2022

تاريخ النشر: 01/02/2022
1357
منذ سنتين
السعودية ضد الصين.. مفاجأة رسمية تقرب الأخضر من مونديال 2022
زف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بشرى سارة تنتظر منتخبنا الوطني في مباراة الصين التي تقام ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

والأخضر السعودي سقط منذ قليل، في فخ الهزيمة (2-0) أمام اليابان، في مباراة جمعت المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

بشرى سارة أمام الصين
وأشار المسحل في تصريحات تليفزيونية لـ"قنوات SSC"، إلى أن مباراة الأخضر السعودي ضد الصين في 24 مارس المقبل، ستقام على أرض الإمارات العربية المتحدة، الشقيقة.

ولم يوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، سبب نقل مباراة الصين إلى خارج أراضيها، لكن الأمر قد يعود إلى انتشار فيروس كورونا.

ويعلق على الخسارة ضد اليابان
وشدد المسحل على أن المنتخب السعودي لم يقدم المستويات المأمولة منه، موضحًا أن الظروف كانت صعبة، بسبب البطاقة الصفراء المبكرة والإصابة التي تعرض لها عبد الإله المالكي.

وأضاف: "الفرصة في التأهل إلى كأس العالم ما تزال كبيرة جدًا.. بإذن الله نحقق الفوز أمام الصين قبل مباراة أستراليا".

وعن تغييرات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، ذكر أنه لا يمتلك حق التحليل الفني لها، لكنه أكد أن المدير الفني هو أكثر شخص "متألم" من الخسارة ضد اليابان.

ويوضح طبيعة إصابة عبد الإله المالكي
وأفاد ياسر المسحل، أن إصابة عبد الإله المالكي في الركبة، مضيفًا أنها تحتاج إلى أشعة وفحوصات طبية قبل أن يتبين حجم أو مدة علاجها، متمنيًا أن يعجل الله، شفاء نجم الهلال، الذي وصفه بـ"المؤثر والكبير".

ويتصدر المنتخب السعودي بـ19 نقطة، جدول ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، بينما أصبح اليابان ثانيًا بـ18 نقطة.

اقرأ أيضا

إصابة المالكي .. مدة غياب نجم المنتخب السعودي المتوقعة

غياب المالكي ومركز كنو.. تصريحات رينارد بعد خسارة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن