ميسي خارج قائمة باريس سان جيرمان أمام موناكو

تاريخ النشر: 19/03/2022
70
منذ 4 شهور
ميسي

أعلن باريس سان جيرمان بشكل رسمي مساء اليوم السبت، غياب الثنائي ليونيل ميسي وسيرخيو راموس عن مواجهة موناكو غدا في الجولة 29 من عمر الدوري الفرنسي.

وواصل راموس تدريباته من أجل رفع معدل لياقته البدنية، في ظل الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وفي المقابل، غاب ميسي عن التدريبات الجماعية للفريق الباريسي، بشكل مفاجئ، في ظل الحالة النفسية التي يعاني منها مؤخرا بعد تعرضه لصافرات استهجان من جماهير فريقه.

ويعاني عدد كبير من لاعبي باريس سان جيرمان، من حالة إحباط بعد الخروج الأوروبي من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني قبل أسبوعين.

ويتصدر سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 65 نقطة، بينما يأتي موناكو ثامنا، برصيد 41 نقطة.

قائمة باريس سان جيرمان أمام موناكو

دوناروما - حكيمي - كيمبيمبي - ماريكينيوس- فيراتي - مبابي - باريديس - إيكاردي - نيمار - دانيلو - فينالدوم - ديالو - دراكسلر- كيرير - نونو مينديز - جايي - دينا إيبميبي - بيتشابو - سيمونز - ليتيلر - راندامامي.

و

أكد باريس سان جيرمان في بيان رسمي، أن ميسي غاب عن المران الأخير قبل مواجهة موناكو، المقررة غدًا الأحد على ملعب لويس الثاني، ضمن الجولة 29 من الدوري الفرنسي.

وأكد النادي العاصمي، أن ميسي يتلقى العلاج منذ يومين للتعافي من الأنفلونزا، التي تعرض لها في نهاية الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا:

الكشف عن سبب غريب لغياب ميسي عن تدريبات باريس سان جيرمان 

محمد صلاح إلى باريس في صفقة خيالية.. "برشلونة يعلن انسحابه"  

وسيعود للتدريبات الجماعية، الأسبوع المقبل، كل من خوان بيرنات وليفن كورزاوا وآنخيل دي ماريا، بعد تعافيهم من إصابات مختلفة.

وأشار باريس إلى أن سيرجيو راموس، سيعود للمشاركة في التدريبات والمباريات، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وينطبق نفس الأمر على لاعب الوسط، أندير هيريرا.

 

حمل تطبيق سعودي الآن