التعاون يستعد للآسيوية بتعادل "مثير للقلق" مع أبها

تاريخ النشر: 19/03/2022
61
منذ سنتين
التعاون يستعد للآسيوية بتعادل مثير للقلق مع أبها

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، تعادلًا مع نظيره التعاون بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، مساء اليوم "السبت".

وأقيمت مباراة أبها والتعاون، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز مصطفى فتحي هدفًا لصالح التعاون في الدقيقة 17، بعد تمريرة من ليندر تاوامبا، ليسدد فتحي كرة على حدود منطقة الجزاء، وتتجاوز الحارس، لتعانق الشباك.

ورد سعد بقير بهدف التعادل لصالح أبها من ركلة جزاء في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

ورفع أبها رصيده إلى 32 نقطة، ليصعد إلى المركز السادس في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يأتي التعاون في المركز الثالث عشر، برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة عن منطقة الهبوط.

وتعد هذه آخر استعدادات التعاون قبل المشاركة في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تقام في إبريل المقبل، حيث يلعب التعاون في المجموعة الرابعة، في مواجهة فرق الدحيل القطري وسباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

أبرز فرص مباراة أبها والتعاون

وفي الدقيقة الأولى، كاد تاوامبا أن يتقدم للتعاون بهدف سريع، بركلة خلفية داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 22، وجه فهد الرشيدي "التعاون" تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس أبها عبد العالي امحمدي في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 53، وجه مهند القيضي "أبها" رأسية خطيرة، بعد استقبال ركلة ركنية نفذها سعد بقير، قبل أن يتمكن الحارس كاسيو من التصدي للكرة برد فعل رائع.

وفي الدقيقة 58، وجه ماتيتش أوروش "أبها" تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيسر.

اقرأ أيضا

فيديو| سانتيني يتوهج.. والفتح يكتسح أبها بثلاثية

شكرا لجنة التحكيم.. تم نحر أبها والاتفاق والفيحاء تغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن