شكرا لجنة التحكيم.. تم نحر أبها والاتفاق والفيحاء "تغريدة مثيرة"

تاريخ النشر: 18/03/2022
2923
منذ سنتين
شكرا لجنة التحكيم.. تم نحر أبها والاتفاق والفيحاء تغريدة مثيرة

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز النصيري، مساء اليوم الخميس، رسالة مثيرة للجدل عن مجاملة النصر تحكيميا أمام أبها والاتفاق والفيحاء. 

وتهكم الإعلامي الرياضي عبدالعزيز النصيري، على فوز النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مغردا: "تم نحر أبها، تم نحر الاتفاق، تم نحر الفيحاء، شكراً لجنة التحكيم". 

وشهدت مباراة النصر والفيحاء، لقطة تحكيمية مثيرة للجدل، خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، والتي شهدت طرد أحد لاعبي الفيحاء.

وقام حكم المباراة خالد صلوي، بإشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب الفيحاء محمد أبو سبعان، في الدقيقة 44 من عمر المباراة؛ بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، وجاء القرار بطرد اللاعب على خلفية تدخله على لاعب النصر، ماشاريبوف، خلال المباراة. 

وإضافة إلى ماسبق، فقد شهدت مباراة الاتفاق ضد النصر بالجولة الـ24، طرد ثلاثة لاعبين للاتفاق وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2)، وعن مواجهة أبها فقد أكدا محللو التحكيم محمد فودة والمصري سمير عثمان أن هناك 3 ركلات جزاء لم تُحتسب لأبها ضد النصر. 

جدير بالذكر، أن رائد الزهراني حكم مباراة النصر والفيحاء تعرض للإصابة، أثناء إجراء عمليات الإحماء، ليتم الاستعانة بالحكم الرابع خالد صلوي، بديلًا له، لإدارة المباراة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا ثمينًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر مؤقتًا وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثامن، برصيد 30 نقطة من 24 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة النصر والفيحاء.. الجولة 25 من الدوري السعودي

قرار ناري من روسو بعد فوز النصر على الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن