فينيسيوس ضد ألفيس.. صراع برازيلي يخيم على الكلاسيكو

تاريخ النشر: 19/03/2022
90
منذ سنتين
فينيسيوس ضد ألفيس.. صراع برازيلي يخيم على الكلاسيكو

يستعد ريال مدريد مساء غدا الأحد، لمواجهة ضيفه برشلونة، في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد كلاسيكو الأرض، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر له.

وفي المقابل، يحتل برشلونة الترتيب الثالث برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقى له لقاء مؤجل.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في أخر مباراة له على ريال مايوركا (3-0)، بينما انتصر برشلونة وسط آداء ممتع على أوساسونا في ملعب كامب نو (4-0).

صراع برازيلي في الكلاسيكو

وستشهد المواجهة، مباراة جانبية بين كل من داني ألفيس نجم برشلونة وفينيسيوس جونيور، حيث سيلتقي البرازيليان للمرة الثانية، بعد لقاء الكلاسيكو في نصف نهائي كأس السوبر في السعودية قبل أشهر قليلة.

ألفيس صاحب الـ 38 سنة، سيواجه فينيسوس جونيور ابن الـ 21 عام، في مواجهة نارية، بين أحد أفضل أظهرة البرازيل عبر التاريخ وأفضل المواهب المتألقة في سماء الكرة العالمية.

ومن المتوقع أن يقود ألفيس زملاء الفريق لحسم تلك المواجهة، التي ستؤكد عودة برشلونة إلى المسار الصحيح، وإلحاق الهزيمة بريال مدريد على ملعبه ووسط جماهيره.

اقرأ أيضًا:

تشافي يفتح أبواب برشلونة من جديد أمام ميسي بتصريح مثير 

"موافقة" من روديجير لإيطاليا.. ريال مدريد مرفوض 

وتواجه الفريقين من قبل في 183 مباراة، حيث فاز برشلونة 72 لقاء مسجلا 291 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 35 لقاء، وانتصر ريال مدريد في 76 لقاء مسجلا 295 هدفا.

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة بقائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض

إنريكي يمنح نجم برشلونة فرصة تاريخية لإعادة الأمجاد

حمل تطبيق سعودي الآن