إيغالو يكشف.. "من الذي ذهب لتحيته بعد هز شباك الأهلي"

تاريخ النشر: 19/03/2022
2060
منذ سنتين
إيغالو يكشف.. من الذي ذهب لتحيته بعد هز شباك الأهلي

أعرب النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بالفوز على الأهلي، مؤكدًا أن المباراة لم تكن سهلة على لاعبي الأزرق.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على نظيره الأهلي بنتيجة (4-2)، في قمة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وقال إيغالو، الذي سجل هاتريك في مباراة الأهلي، خلال تصريحات إعلامية عقب اللقاء، "الحصول على الثلاث نقاط أهم من صدارتي لجدول الهدافين، وبدون جماهير الهلال واللاعبين والإدارة، لم يكن لشيء أن يحدث".

وأضاف "المباراة لم تكن سهلة، بل كانت صعبة، عملنا بشكل جامد ولعبنا بقوة، وحققنا الأهم وهو الـ3 نقاط".

وعن سر توجهه بالاحتفال إلى أحد الحضور في مدرجات الهلال، قال إيغالو "لقد كان مدير أعمالي مع عائلته".

البريك: خطوة بخطوة نحو لقب الدوري

من جانبه، أبدى محمد البريك، ظهير الهلال، سعادته بالفوز على الأهلي، قائلًا "أبارك لجماهير الهلال التي لم تقصر، الأمور طيبة بالنسبة لي (بعد عودته من الإصابة)، وإن شاء الله خطوة بخطوة قادرين على أن نتوج بلقب الدوري".

وأضاف "كان آداء الهلال جميلًا خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، كان هناك بعض الأخطاء، ونعمل على تفاديها في المباريات القادمة، كما أن المدرب أراد أن يمنح فرصة المشاركة لبعض اللاعبين، المصابين أو الذين لم ينالوا فرصة المشاركة بشكل كبير في اللقاءات الماضية، باللعب بعض الدقائق في مباراة الأهلي".

وعن مدى استعداد منتخب السعودية لمباراة الصين، قال البريك "إن شاء الله من يكون جاهزًا، سواءً أنا أو سعود عبد الحميد، سيقدم مباراة كبيرة أمام الصين، ونتأهل إلى كأس العالم".

ورفع الهلال رصيده إلى 49 نقطة، ليعود إلى وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 28 نقطة، في المركز العاشر.

ومن المقرر أن تنطلق فترة التوقف الدولي، عقب انتهاء منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولمدة 45 يومًا، إثر مشاركة منتخب السعودية في مباراتي الصين وأستراليا، في الجولتين التاسعة والعاشرة "الختاميتين" في التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، ثم تقام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تشهد مشاركة الهلال والشباب والفيصلي والتعاون.

اقرأ أيضا

السومة يهز شباك الهلال.. ويلاحق أسطورة النصر

مستقبل بيريرا مع الهلال.. مشادة برتغالية ثم حبس في سجن أرجنتيني

حمل تطبيق سعودي الآن