ماذا قال دياز وسيبولدي بعد انتصار الهلال على الأهلي برباعية

تاريخ النشر: 19/03/2022
449
منذ سنتين
ماذا قال دياز وسيبولدي بعد انتصار الهلال على الأهلي برباعية

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالفوز على الأهلي، مؤكدًا أنه وجه اللاعبين بأهمية هذه المباراة، وكان ضروريًا أن يحقق الهلال الفوز قبل فترة التوقف الدولي.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على نظيره الأهلي بنتيجة (4-2)، في قمة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "استطاع الهلال أن يسيطر على المباراة، خاصة في الشوط الأول، بين استحواذ على الكرة وصنع فرص هجومية واستغلال الفرص، واللاعبين كانوا يتمتعون بتركيز عالٍ، إلا أنه كان هناك بعض التراخي من قِبل اللاعبين في الشوط الثاني، بعدما اطمأنوا من نتيجة المباراة التي كانت شبه محسومة قبل نهاية الوقت، ولكن الأهم هو الفوز وتحقيق الـ3 نقاط".

ماذا قال مدرب الأهلي بعد نهاية المباراة؟

من ناحية أخرى، أكد روبرت سيبولدي، المدير الفني للأهلي، أنه يتحمل مسئولية الخسارة كاملة أمام الهلال، مبينًا أن المباراة كانت قوية ومهمة جدًا، وفي مثل هذه المباريات، من يرتكب الخطأ يدفع الثمن.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي، أن الأهلي كان أفضل في الشوط الثاني، في التحركات وبعض تغييرات اللاعبين، مبينًا أن اللاعبين سجلوا هدفين وكان هناك المزيد من الفرص.

وتابع سيبولدي "في الشوط الأول، كان هناك 3 أخطاء سجل منها الهلال 3 أهداف، والخطأ في كرة القدم جزء من اللعب، أتحمل المسئولية كاملة، وأنا ممتن للاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم، وأمامنا عمل كبير، والحمد لله أن هناك فترة توقف".

ومن المقرر أن تنطلق فترة التوقف الدولي، عقب انتهاء منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولمدة 45 يومًا، إثر مشاركة منتخب السعودية في مباراتي الصين وأستراليا، في الجولتين التاسعة والعاشرة "الختاميتين" في التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، ثم تقام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تشهد مشاركة الهلال والشباب والفيصلي والتعاون.

اقرأ أيضا

السومة يهز شباك الهلال.. ويلاحق أسطورة النصر

تسريب تشكيل الهلال.. من يحرس مرمى الزعيم أمام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن