مستقبل بيريرا مع الهلال.. مشادة برتغالية ثم "حبس" في سجن أرجنتيني

تاريخ النشر: 18/03/2022
1149
منذ سنتين
مستقبل بيريرا مع الهلال.. مشادة برتغالية ثم حبس في سجن أرجنتيني

يعيش النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، أيامًا عصيبة، بدأت مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم ثم استمرت بشكل آخر مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

الفريق الأول في الهلال نجح في تحقيق فوز كبير (4-2) على حساب الأهلي، في لقاء جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 25 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مستقبل بيريرا مع الهلال

يبدو أن النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا لن يبقى طويلًا بين صفوف الهلال، عطفًا على العلاقة التي تجمعه مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وأجلس المدرب الأرجنتيني، النجم البرازيلي على مقاعد البدلاء في مباراة الاتحاد، ثم كرر الأمر نفسه، مساء اليوم الجمعة، ضد الأهلي، قبل أن يقحمه فقط لمدة 6 دقائق.

حتى في لقاء الرائد.. أشرك رامون، ماثيوس في مركز الجناح الأيسر، فقط بسبب إراحة النجم سالم الدوسري.

مشادة برتغالية ثم حبس في سجن أرجنتيني

ودخل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في مشادة ساخنة مع ماثيوس بيريرا، عندما استبدله في مباراة النصر.

وأبعد جارديم، ماثيوس بيريرا بـ"قرار انضباطي"، ثم طالب الرئيس فهد بن نافل، بالتخلص من خدماته، قبل أن ينتصر البرازيلي، بإقالة البرتغالي من منصبه.

بعد أزمة جارديم، وصل الأرجنتيني رامون دياز إلى قيادة الهلال، ناجحًا في تحقيق انتصارات عدة، منها مباريات هامة مثل النصر، الاتحاد، الشباب والأهلي.

ويخشى قطاع واسع من جماهير المدرج الأزرق، اضطرار رئيس الهلال إلى التخلص من أحد النجمين، إما المدرب الأرجنتيني رامون دياز أو البرازيلي ماثيوس بيريرا.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الهلال والأهلي.. قمة الجولة 25 من الدوري السعودي

جارديم يشترط في الوجهة القادمة بعد الهلال.. وما علاقة النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن