نجم الشباب يعترف بـ"أزمة الليوث".. وشاموسكا ينفي

تاريخ النشر: 18/03/2022
254
منذ سنتين
نجم الشباب يعترف بـأزمة الليوث.. وشاموسكا ينفي

أكد كارلوس جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أن الفريق بحاجة إلى مهاجم صندوق يترجم الفرص إلى أهداف.

وتعادل الشباب مع مضيفه الطائي بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف كارلوس، الذي أحرز هدفي الشباب، في تصريحات إعلامية عقب المباراة، "هذه هي كرة القدم، تقدمنا ثم تعادلنا مرتين، وبغض النظر عن النتيجة، فنحن بحاجة إلى رأس حربة، وشاهدنا أيضًا مباراة الاتحاد أتيحت لنا فرص كثيرة أهدرناها".

وتابع "الشباب سينافس في الآسيوية، وكذلك كافة المباريات القادمة، والفريق يمتلك عناصر وجهازًا فنيًا جديدًا يقرأ المباراة جيدًا، وأنا جاهز للعب في أي مركز".

شاموسكا له رأي آخر!

في المقابل، أكد البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني للشباب، أن مشكلة الفريق ليست في مركز المهاجم، مبينًا أن الطائي فريق كبير ويمتلك سلاح الهجمات المرتدة والعرضيات.

وأضاف "لاعبو الشباب واجهوا صعوبات في أرضية الملعب، وكانوا ينزلقون كثيرًا، قبل أن يتأقلموا ويتحكموا في سير المباراة".

وتابع شاموسكا "الخطأ الذي استقبلنا منه هدفًا كان خطأ جماعيًا وتنظيمًا دفاعيًا (واحد يسجل وسط ثلاثة)".

وعن تراجع نتائج الشباب بعدما تصدر الدوري في عدد من الجولات، قال شاموسكا "الشباب مر بسلسلة لا هزيمة، وكل الأندية مرت بصعوبات، ولكن الاتحاد هو الوحيد الذي تذبذبت نتائجه في البداية ثم استمر في الآداء والنتائج الجيدة، ولكن الشباب سيعود بقوة".

القرني يعلق على أزمة دفاع الشباب

من جانبه، قال فواز القرني، حارس مرمى الشباب "مباراة اليوم كانت صعبة وأمام خصم صعب، وإذا كان هناك خلل، فإنه في المجموعة ككل، وليس في الدفاع فقط، والطائي كان لديه تكتيك معين واستغله".

واستطرد "كان همنا أن نهاجم الطائي في ملعبه، وتركنا مساحات خلفية، واستغل تلك المساحات".

وأنهى القرني تصريحاته قائلًا "عندنا كأس الملك والآسيوية، ونتمنى الظهور بسمعة تليق بالشباب".

ورفع الشباب رصيده إلى 47 نقطة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يأتي الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضا

الشباب يتعادل مع الطائي.. ويتعثر في سباق الدوري

بديل إيجالو في الشباب.. اسم مفاجئ من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن