السعودية تنقذ نيمار من جحيم باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 18/03/2022
1012
منذ سنتين
السعودية تنقذ نيمار من جحيم باريس سان جيرمان

أبدى البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، استيائه الشديد بعد خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

وفشل باريس سان جيرمان الذي حقق الفوز على ريال مدريد في لقاء الذهاب بهدف دون رد، وتقدم في شوط مباراة الإياب الأول بهدف آخر، في أن يحافظ على تقدمه أمام ثلاثية النجم كريم بنزيما التي سجلها ليقود الميرنجي للتأهل لدور الثمانية من البطولة القارية.

ونجح نيمار الذي شارك في مباراة الذهاب لمدة 17 دقيقة، وفي لقاء العودة كاملًا، في صناعة هدفي فريقه اللذان سجلهما النجم كيليان مبابي، لكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه للجماهير.

وفي حفل لأحد الرعاة قال نيمار" أشعر بخيبة أمل كبيرة من الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا، كنت غاضبًا لأنني أريد الاستمرار في تسجيل الأهداف وحصد البطولات والألقاب".

السعودية تنقذ نيمار

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي نيوكاسل تحت إدارته السعودية بعد استحواذ المملكة على أسهم النادي خلال الفترة الماضية، يهتم بشدة بضم نيمار خلال الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

غضب كبير.. نيمار يعلن شعوره بعد أسابيع من وداع دوري أبطال أوروبا 

فيران توريس بقميص ريال مدريد.."4 محاولات من الملكي" 

البرازيلي يسعى للخروج من باريس، بعد أن انقلبت الجماهير على نجم السيليساو بعد الفشل المتتالي في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا، وسيكون نادي نيوكاسل هو الوحيد القادر على ضم اللاعب.

راتب نيمار الكبير سيكون تحدي صعب أم أندية أوروبا، بينما سيكون الأمر سهلًا على إدارة النادي الإنجليزي، الذي يسعى لضم عددًا من أفضل لاعبي العالم خلال السنوات التالية.

 

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يستعد لطرد مهاجمه.. وبديله نجم برشلونة

مفاجأة مثيرة.. أنطونيو كونتي مدربا لباريس بعد كارثة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن