جوارديولا يكشف لجماهير مانشستر سيتي مستقبل صفقة هالاند

تاريخ النشر: 18/03/2022
111
منذ سنتين
جوارديولا يكشف لجماهير مانشستر سيتي مستقبل صفقة هالاند

يشتد الصراع من أجل التعاقد مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، على أشده، حيث يتنافس على ضمه ثنائي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، وأيضًا مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولا تزال الغيوم تغلف الأجواء المحيطة بمستقبل لاعب أسود الفيستيفالي، حيث يجهز الثلاثي المتصارع عليه أموالًا طائلة من أجل الفوز بخدمات اللاعب.

وتحدث المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بخصوص رغبة ناديه في التعاقد مع النرويجي نجم بوروسيا دورتموند.

جوارديولا يكشف حقيقة اهتمام مانشستر سيتي

وأجاب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاصى بفريقه قبل مواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، عن ما إذا كان مهتمًا للتوقيع مع هالاند: "انت تعلم إني لن أجيب عن هذا السؤال، لماذا تسأل"، أجاب بيب ضاحكًا.

وتابع: "منذ أن أتيت إلى هنا يرتبط اسم النادي بأكثر من 50 لاعب كل صيف".

وواصل: "حاليًا، من المستحيل أن أتكلم عن لاعبين خارج مانشستر سيتي، هالاند لاعب لفريق دورتموند".

ويستعد الريال لإحداث ثورة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع إيرلينج، وأيضًا المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان.

في حين يأتي مشروع مانشستر سيتي في استمرار السيطرة المحلية في الدوري الإنجليزي، بجانب المضي قدمًا من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مستقبلًا، تحت قيادة المدرب المخضرم بيب جوارديولا، وسط بحث السيتيزين عن تعويض الراحل كون أجويرو، المهاجم التاريخي للفريق.

اقرأ أيضًا:

توخيل يضرب مانشستر يونايتد بقرار ناري.. ويكشف أمنيته بلقاء الريال 

إنريكي يمنح نجم برشلونة فرصة تاريخية لإعادة الأمجاد 

أما برشلونة فيداعب هالاند بمشروع إعادة الإعمار الذي يقوده المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز، بالتعاقد مع هالاند والعديد من النجوم الشباب من أجل العودة إلى المنافسة بعد حقبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يخطط للخروج من إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن