تسريب تشكيل الهلال.. من يحرس مرمى الزعيم أمام الأهلي

تاريخ النشر: 18/03/2022
274
منذ سنتين
تسريب تشكيل الهلال.. من يحرس مرمى الزعيم أمام الأهلي

أشار الإعلامي الرياضي خالد العمار، عصر اليوم الجمعة، إلى عودة حارس المرمى عبدالله المعيوف لحماية عرين الهلال أمام الأهلي، بعد غيابه عن مواجهة الرائد.

وغاب عبدالله المعيوف عن حراسة مرمى الهلال أمام الرائد، ولعب محمد العويس بدلا منه وخرج بشباك نظيفة في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وأكد خالد العمار عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة، أن الحارس عبدالله المعيوف سيعود أساسيا في تشكيلة الهلال ضد الأهلي. 

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتقام مباراة الهلال والأهلي، في الثامنة و50 دقيقة مساء الغد، في قمة مباريات الجولة الخاسمة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

ويحتل الهلال وصافة جدول الترتيب برصيد 46 نقطة مع تبقي مباراتين مؤجلتين، بينما يقبع الأهلي في المركز العاشر بـ28 نقطة.

تاريخ مواجهات الهلال والأهلي في دوري المحترفين

وسبق للهلال والأهلي، أن التقيا في 27 مواجهة في مسابقة الدوري السعودي، منذ تطبيق نظام الاحتراف في موسم 2008-2009، شهدت 12 فوزًا للهلال، مقابل 4 انتصارات للأهلي و11 تعادل بين الفريقين، وسجل الهلال 43 هدفًا واستقبل 25 هدفًا من الأهلي.

اقرأ أيضا

الحكام يساعدون الهلال والاتحاد ومفاجأة عن النصر.. اعتراف رسمي

إذلال النصر أمام الهلال والفوز كثيرا.. هل يستحق روسو الطرد

حمل تطبيق سعودي الآن