آل معمر "يسعد" الهلال ويستغنى عن ثلاثي النصر.. تصرفات غير أخلاقية

تاريخ النشر: 18/03/2022
3645
منذ سنتين
آل معمر يسعد الهلال ويستغنى عن ثلاثي النصر.. تصرفات غير أخلاقية

أثار عدد من نجوم النصر، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال الفترة القليلة الماضية، على هامش تدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الحالي 2021-2022.

والنصر ودع جميع المسابقات المحلية والخارجية، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، كما ابتعد عن المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

نجم الأهلي إلى الهلال بـ"26 مليون ريال".. ضربة بن نافل الأولى

وقام 3 نجوم في نادي النصر، بتصرفات وصفها الكثيرون بـ"المشينة وغير الأخلاقية"؛ على النحو التالي..

* فينسنت أبوبكر

المهاجم الكاميروني الكبير، قام بتوجيه إشارة بـ"يده" إلى جماهير الهلال، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

فينسنت أبوبكر

وقدم الهلال، شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد أبوبكر؛ حيث وصف هذه الإشارة بـ"البذيئة".

* أندرسون تاليسكا

الساحر البرازيلي الكبير، ظهر بعد الخسارة أمام الهلال، بأربعة أهداف دون رد، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وهو سعيد للغاية، وقام بتصرفات "غريبة"، بالمذاح والسخرية، داخل حافلة النصر.

ووقتها، فتح الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، النار على تاليسكا وعدد كبير من نجوم النصر، مطالبًا إياهم باحترام مشاعر الجماهير، التي تعيش في حالة حزن؛ بسبب انهيار نتائج الفريق.

* محمد قاسم

الظهير الأيسر المنضم إلى النصر، في صيف 2021، ظهر أثناء جلوسه على دكة البدلاء، في مباراة الفيحاء؛ وهو يقوم بحركة مشينة بـ"يده".

وشن الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، هجومًا عنيفًا على قاسم، مطالبًا إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بتوقيع عقوبات شديدة عليه.

ووفقًا لآخر التقارير، قد يستغنى مسلي آل معمر، عن هذا الثلاثي النصراوي، في الميركاتو الصيفي القادم؛ بسبب تصرفاتهم المشينة، والتي أثرت على مستواهم، خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

بالفيديو| ملخص مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

قرار ناري من روسو بعد فوز النصر على الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن