الفراج يضحك.. "أخطاء تحكيمية تخدم النصر وتقتل الفيحاء"

تاريخ النشر: 18/03/2022
862
منذ سنتين
الفراج يضحك.. أخطاء تحكيمية تخدم النصر وتقتل الفيحاء

شهدت مباراة النصر والفيحاء، لقطات أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى الحكم خالد صلوي انتقادات كثيرة بالتأثير على نتيجة اللقاء. 

جدير بالذكر، أن رائد الزهراني حكم مباراة النصر والفيحاء تعرض للإصابة، أثناء إجراء عمليات الإحماء، ليتم الاستعانة بالحكم الرابع خالد صلوي، بديلًا له، لإدارة المباراة.

وقال المستشار التحكيمي المصري سمير عثمان في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "تم تغيير حكم لقاء النصر الفيحاء  قبل المباراة وأصبح حكم رابع، الحكم المساعد لا يملك رخصة الـ VAR، وطرد أبو سبعان لاعب الفيحاء غير صحيح".

ومن جانبه أكد المستشار التحكيمي محمد فودة، أن طرد محمد أبو سبعان لاعب الفيحاء غير صحيح ولا يستحق إلا البطاقة الصفراء".

وفي سياق متصل، أكد خبراء التحكيم سمير عثمان و محمد فودة، أن قرارت الحكم خالد صلوي أثرت على نتيجة المباراة، حيث استحق فريق الفيحاء ركلة جزاء في الدقيقة 94، بعد مخالفة واضحة من حارس مرمى النصر.

من جهة آخرى، تهكم الإعلامي الرياضي وليد الفراج على سرعة مشاهدة  الحكم خالد صلوي للقطة "الفار"، بعدم طرد جلال الدين ماشاريبوف، قائلا: "الحكم صلوي حطم الأرقام القياسية في مشاهدة لقطة الـ VAR في 3 ثواني فقط".

رود الخبير التحكيمي محمد فودة مازحا: "ذهب لتبرير تغيير قراره وإلغاء البطاقة الحمراء". 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا ثمينًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر مؤقتًا وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثامن، برصيد 30 نقطة من 24 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

أنت الحكم.. هل يستحق لاعب الفيحاء الطرد أمام النصر

شكرا لجنة التحكيم.. تم نحر أبها والاتفاق والفيحاء تغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن