بالفيديو| ملخص مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 17/03/2022
187
منذ سنتين
بالفيديو| ملخص مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا ثمينًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصعد النصر "مؤقتًا" إلى وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 30 نقطة من 24 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة للفيحاء أمام الهلال.

وفيما يلي، نستعرض ملخص أحداث مباراة النصر والفيحاء..

أهداف مباراة النصر والفيحاء

وسجل الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، هدف النصر في الدقيقة 74، بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى.

أبرز لقطات مباراة النصر والفيحاء

وواصل الفيحاء المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 43 التي شهدت تلقي اللاعب محمد أبو سبعان، بطاقة حمراء مباشرة، بداعي التدخل العنيف على ماشاريبوف، لاعب النصر.

وفي الدقيقة 45+3، تألق حارس الفيحاء ستويكوفيتش، في التصدي لتسديدة قوية من ماشاريبوف، أثناء تنفيذ ركلة حرة.

وفي الدقيقة 84، أشهر حكم المباراة خالد صلوي، البطاقة الحمراء المباشرة في وجه ماشاريبوف، لاعب النصر، بداعي التدخل العنيف على فواز الطريس، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الطرد والاكتفاء ببطاقة صفراء، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو var.

وفي الدقيقة 90+5، قرر حكم المباراة استمرار اللعب وعدم احتساب ركلة جزاء لصالح الفيحاء، بداعي تدخل قوي من حارس النصر أمين بخاري، مع لاعب الفيحاء.

وفي الدقيقة 90+7، تألق حارس الفيحاء ستويكوفيتش، في التصدي لانفراد تام من جوناثان رودريجيز، ثم تسديدة أخرى من خالد الغنام، ليحرم النصر من فرصة هدف محقق.

اقرأ أيضا

كيف يتوج النصر بلقب الدوري أمام الهلال والاتحاد.. لا شيء مستحيل

النصر يخطف ابن الأهلي.. صفقة الصيف الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن