نجم الأهلي إلى الهلال بـ"26 مليون ريال".. ضربة بن نافل الأولى

تاريخ النشر: 18/03/2022
3949
منذ سنتين
نجم الأهلي إلى الهلال بـ26 مليون ريال.. ضربة بن نافل الأولى

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة كبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والإدارة الهلالية بدأت ثورة كبرى، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بالتعاقد مع ثنائي أجنبي و4 نجوم محليين؛ أبرزهم: الحارس الدولي محمد العويس، والظهير الأيمن الشاب سعود عبدالحميد.

* صفقة الهلال الصيفية الأولى..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية مصرية، عن تقديم الهلال، عرضًا رسميًا إلى الأهلي القاهري، للتعاقد مع نجمه المالي الكبير أليو ديانج، في الميركاتو الصيفي القادم.

أليو ديانج

وأشارت التقارير، إلى أن الزعيم، عرض مبلغ 7 ملايين دولار "26.2 مليون ريال"، على العملاق المصري، لإقناعه بالتخلي على ديانج، الذي يجيد في مركز لاعب الارتكاز.

وأوضحت أن الأهلي، رحب بـ"فكرة" التخلي عن النجم المالي، في نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت ضغط شخصي منه، لخوض تجربة احترافية جديدة.

اقرأ أيضًا

صدمة| نجم النصر يبدأ إجراءات فسخ عقده.. تطور رسمي خطير

وشددت التقارير، على أنه يتبقى أمام الإدارة الهلالية، لحسم الصفقة، إقناع ديانج نفسه، باللعب في القارة الآسيوية، خاصة في ظل إصرار اللاعب، على الانتقال إلى الملاعب الأوروبية.

وكان ديانج قد تحصل على عرضين من إسبانيا، وآخر من تركيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن إدارة الأهلي، رفضت التخلي عنه وقتها.

- إذًا.. من هو أليو ديانج "صفقة الهلال المحتملة"؟!

لاعب مالي من مواليد 16 أكتوبر 1997، حيث بدأ مسيرته الكروية، في النادي المحلي دجوليبا، قبل الانتقال إلى مولودية الجزائر، في يناير 2018.

ولعب ديانج، موسم ونصف مع المولودية، قبل الانتقال إلى الأهلي المصري، في أهم خطوة طوال مسيرته الاحترافية، حتى الآن.

ومع القلعة الحمراء، خاض أليو ديانج، 111 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 7 آخرين.

وعلى مدار 3 سنوات مع العملاق المصري، توّج النجم المالي، بـ6 بطولات رسمية حتى الآن، من بينهم ثنائية دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

الهلال يسامح النصر.. بعد معركة سالم الدوسري الإماراتية

فيديو| بن نافل ينقذ الهلال.. كارثة أخلاقية لـخليفة سالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن