مفاجأة مانشستر سيتي تقرب هالاند من ريال مدريد أو برشلونة

تاريخ النشر: 18/03/2022
198
منذ سنتين
مفاجأة مانشستر سيتي تقرب هالاند من ريال مدريد أو برشلونة

يشتد الصراع من أجل التعاقد مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، على أشده، حيث يتنافس على ضمه ثنائي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، وأيضًا مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولا تزال الغيوم تغلف الأجواء المحيطة بمستقبل لاعب أسود الفيستيفالي، حيث يجهز الثلاثي المتصارع عليه أموالًا طائلة من أجل الفوز بخدمات اللاعب.

لكن كشف تقرير صحفي ألماني أن إيرلينج هالاند خرج من أولويات مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم الأنباء التي أكدت أنه الأقرب للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، أن هالاند ليس توقيعًا ذا أولوية لمانشستر سيتي، مشيرة إلى أن الهدف الأساسي لهم هو هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبيرز الحالي، الذي يريده بيب جوارديولا في فريق السيتيزين للموسم المقبل.

طالع أيضًا: مانشستر سيتي يخرج من السباق على ضم هالاند.. في هذه الحالة ! 

وأضاف التقرير أن جوارديولا، يريد هاري كين في صفوف السيتي، كما أراد في الموسم الماضي، الذي قدم له عرضًا وصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، ولكن تم رفض العرض من قبل مالك السبيرز دانيال ليفي، حيث أكد حينها في تصريحات له قائلًا: "كين غير قابل للبيع أو المفاوضات".

هالاند الخطة البديلة لمانشستر سيتي وهاري كين الأولى

وفي ألمانيا أكدت الشبكة العالمية أن السيتي سيعود إلى المعركة من أجل كين عندما يفتح سوق الانتقالات، وأن هالاند سيكون هو الخطة البديلة لهم.

وأشارت إلى أن هالاند سيكون مستقبله أقرب بكثير إلى إسبانيا، سواء كان في صفوف ريال مدريد أو برشلونة، اللذان يرتبط اسمهما بالمهاجم النرويجي.

مانشستر سيتي يحاول تعويض رحيل النجم الأرجنتيني كون أجويرو، الذي أعلن اعتزاله الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يخرج من السباق على ضم هالاند.. في هذه الحالة !

مانشستر سيتي يغري هالاند ويجعله أفضل من كريستيانو ودي بروين

حمل تطبيق سعودي الآن