الهلال "يسامح" النصر.. بعد معركة سالم الدوسري الإماراتية

تاريخ النشر: 17/03/2022
1004
منذ سنتين
الهلال يسامح النصر.. بعد معركة سالم الدوسري الإماراتية

فجّر سالم الدوسري، ساحر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أزمة كبرى في الملاعب الإماراتية، على هامش كلاسيكو الوحدة والعين الكبير.

وفاز العين، بهدف مقابل لا شيء على الوحدة، في الوقت القاتل من الكلاسيكو، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

اقرأ أيضًا

صدمة| نجم النصر يبدأ إجراءات فسخ عقده.. تطور رسمي خطير

وبعد الهدف، احتقل نجوم الزعيم الإماراتي، بطريقة سالم الدوسري الشهيرة "الخلط"، أمام جماهير الوحدة، ما أشعل اشتباكات عنيفة، داخل المستطيل الأخضر.

وأعلن الوحدة، بعد نهاية المباراة مباشرة، تقديم شكوى رسمية ضد العين ونجومه؛ بسبب استفزاز الجماهير، وإشعال أزمة كبرى خلال الكلاسيكو.

* تطورات رسمية في أزمة الكلاسيكو..

ولكن، في بيان رسمي عاجل، اليوم الخميس، كشف مجلس إدارة نادي الوحدة، عن "سحب" الشكوى الذي قدمها ضد العين.

وأوضح الوحدة، أنه قرر سحب الشكوى ضد الفريق العيناوي، وذلك تغليبًا للمصلحة العامة، وتأكيدًا على الروابط الأخوية بين الناديين.

بيان الوحدة الإماراتي

وشدد الفريق الوحداوي، على أنه يعمل على تجاوز حالة الاحتقان، في وسائل التواصل الاجتماعي، والحفاظ على مكتسبات الكلاسيكو.

- إذًا.. ما علاقة بيان نادي الوحدة بـ"الكرة السعودية"؟!

الكرة السعودية سبقت الإماراتية، في أزمة مشابهة تمامًا، خلال ديربي الرياض الكبير بين الهلال والنصر، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022.

ومجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قدم شكوى ضد النصر، والثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبوبكر، على خلفية احتفالهما الاستفزازي، أمام جماهير الزعيم، وعلى طريقة سالم أيضًا.

وعلى الرغم من رفض لجنة الانضباط والأخلاق، شكوى نادي الهلال، إلا أن مجلس فهد بن نافل، صعد القضية، لمعاقبة النصر وثنائي الفريق.

ولكن، مع مبادرة الوحدة الإماراتي أمام العين، يتمنى البعض أن تسود مثل هذه المبادرات في الملاعب السعودية، لإزالة حالة الاحتقان التي تصاعدت بشدة، في الفترة الأخيرة، وأثرت على تصرفات اللاعبين، داخل المستطيل الأخضر، ومن خلال تبادل الاتهامات والتجريح.

ويبقى السؤال: "هل يسامح الهلال غريمه النصر.. وتكون هذه هي البداية لإزالة حالة الاحتقان في الملاعب السعودية؟!".   

اقرأ أيضا

ثورة في الهلال.. فهد بن نافل يتخلص من 7 نجوم كبار

الهلال أم الاتحاد.. من يتوج بلقب الدوري في حال تساوي عدد النقاط

حمل تطبيق سعودي الآن