فيديو| بن نافل ينقذ الهلال.. كارثة أخلاقية لـ"خليفة" سالم الدوسري

تاريخ النشر: 17/03/2022
1609
منذ سنتين
فيديو| بن نافل ينقذ الهلال.. كارثة أخلاقية لـخليفة سالم الدوسري

شهدت الملاعب العربية، واحدة من أكبر التجاوزات الأخلاقية، خلال اليومين الماضيين، والتي أصبحت حديث وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للنجم القطري أكرم عفيف، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد؛ وهو يطارد أحد المشجعين، ويقوم بالاعتداء عليه.

وتصرف عفيف "المشين"، جاء بعد سقوط السد أمام الدحيل، بهدفين مقابل ثلاثة، في نصف نهائي كأس أمير دولة قطر، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

بـ"مساعد البليهي".. نجم النصر في طريقه إلى الهلال

وبعد تصرف نجم السد "المشين"، حقق فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، انتصارًا جديدًا على جماهير الزعيم.

- إذًا.. ما علاقة الهلال بـ"واقعة" أكرم عفيف؟!

اللاعب القطري الذي يقدم مستويات مبهرة، كان أحد أكبر أهداف نادي الهلال، لـ"خلافة" سالم الدوسري، ساحر الفريق الأول لكرة القدم.

والدوسري تمسك في عامي 2019 و2020، بالرحيل عن الهلال، لخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، وذلك بعد رحلته القصيرة في فياريال الإسباني.

ووقتها.. تم ترشيح أكرم عفيف، لـ"خلافة" الدوسري، بل أن اللاعب القطري، عرض نفسه بطريقة غير مباشرة، على قلعة الزعيم؛ بالقول: "من الذي لا يتمنى أن يلعب في الهلال".

وفكرة التعاقد مع عفيف، كبديل عن سالم، أغرت جماهير الهلال، إلا أن بن نافل، رفض هذا الأمر، مؤكدًا أن الدوسري، لا يُمكن أن يتم تعويضه، بأي لاعب آخر.

وأصر رئيس الهلال، على بقاء الدوسري، مع الفريق الأول لكرة القدم، ونجح بالفعل في تجديد عقده، لتثبت الأيام، صحة هذا القرار، بعد التصرف المشين وغير الأخلاقي، من اللاعب القطري.

اقرأ أيضا

تطور عاجل يهز الهلال والنصر.. 5 مفاجآت تاريخية في قضية كنو

الهلال أم الاتحاد.. من يتوج بلقب الدوري في حال تساوي عدد النقاط

حمل تطبيق سعودي الآن