"حمد الله يرد على النصر ويفاجئ الاتحاد".. حقيقة أزمة الحائلي

تاريخ النشر: 17/03/2022
1112
منذ سنتين
حمد الله يرد على النصر ويفاجئ الاتحاد.. حقيقة أزمة الحائلي

رد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بشكل سريع، على الأنباء التي ترددت بشأن "خلافاته" مع مجلس الإدارة، برئاسة أنمار الحائلي.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ العالمي، عقده رسميًا.

اقرأ أيضًا

مجاملة البلوي والانتقام من رئيس الاتحاد.. قرار جديد بقضية الموسم

وبعد تألقه الكبير، في بداية مشواره مع العميد، ترددت أنباء عن دخول النجم المغربي، في خلافات مع الحائلي؛ بسبب عدم استخراج تأشيرة السفر له، أثناء فترة التوقف الدولي القادمة.

* رد حمد الله الرسمي..

وفي هذا السياق، نشر عبدالرزاق حمد الله، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، تجمعه برئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم.

ويستعد الاتحاد، لمواجهة هامة أمام الحزم، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة 25، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وظهر حمد الله والحائلي، في الصورة التي نشرها النجم المغربي، وهما في قمة السعادة؛ في مؤشر واضح ورد صريح، على عدم وجود أي خلافات بينهما، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

عبدالرزاق حمد الله

وجماهير النصر، استغلت الأنباء عن خلاف حمد الله مع الحائلي، للانتقام من الاتحاد، والذي خطف أحد أهم وأكبر الصفقات، في تاريخه المعاصر.

جدير بالذكر أن حمد الله، سجل 9 أهداف وصنع أسيست، خلال 8 مباريات رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

أزمة حمد الله تصل إلى البرلمان.. مفاجأة تدهش الاتحاد

الاتحاد وحمد الله؟.. أزمة مرعبة على طريقة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن