مجاملة البلوي والانتقام من رئيس الاتحاد.. قرار جديد بقضية الموسم

تاريخ النشر: 16/03/2022
997
منذ سنتين
مجاملة البلوي والانتقام من رئيس الاتحاد.. قرار جديد بقضية الموسم

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على "أزمة" مجلس إدارة نادي الاتحاد، مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي هزت الوسط الرياضي السعودي.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت إيقاف حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، 4 مباريات في مختلف المسابقات الرسمية، على خلفية تصريحاته بعد مباراة الفريق أمام الهلال.

اقرأ أيضًا

"شرط" رودي جارسيا لتدريب النصر.. ورد آل معمر 

وهذه العقوبة، أغضبت مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، حيث أصدر بيانًا رسميًا، هاجم خلاله اتحاد الكرة، وكشف فيه عن أسرار قانونية، تتعلق بالعديد من القضايا الخاصة بالنادي، والمنظورة أمام الجهات المختصة.

* عقوبات قاسية ضد الاتحاد..

وفي هذا السياق، كشف الخبير القانوني أحمد الأمير، عن أن البلوي، كان يستحق عقوبة أكبر من لجنة الانضباط والأخلاق، على خلفية تصريحاته بعد مباراة الهلال.

وأكد الأمير في تصريحات تلفزيونية، أن "الانضباط"، خففت عقوبة المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، والذي كان من الممكن، أن يتم إيقافه، لمدة طويلة للغاية.

وعن بيان الاتحاد، أعلن الخبير القانوني، عن "مُعاقبة" أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، ومدير المركز الإعلامي في النادي؛ حسب المادة 50 من لائحة لجنة الانضباط.

وأشار أحمد الأمير، إلى أن المادة 50 من اللائحة، تنص على معاقبة أي شخص منتسب للاتحاد السعودي لكرة القدم، يقوم بتوجيه اتهامات أو التجريح ضد أي طرفٍ آخر.

وأوضخ الأمير، أن عقوبة إيقاف الحائلي ومدير المركز الإعلامي، ستتراوح بين نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، أو موسم رياضي كامل 2022-2023.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| اعتراف بـمساعدة الاتحاد.. وروسو يؤمن الدفاع

سعادة في الهلال.. إصابة جديدة ترعب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن