"بعد قرار إيقافه مع الاتحاد".. مفاجأة جديدة في عقوبة حامد البلوي

تاريخ النشر: 16/03/2022
3713
منذ سنتين
بعد قرار إيقافه مع الاتحاد.. مفاجأة جديدة في عقوبة حامد البلوي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على عقوبة "إيقاف" حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت "إيقاف" البلوي، لمدة 4 مباريات كاملة؛ بسبب تصريحاته بعد كلاسيكو الهلال.

وخسر الاتحاد، بهدف مقابل اثنين أمام الهلال، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة 12، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبعد الكلاسيكو، اتهم البلوي، الطاقم التحكيمي بـ"مجاملة" الهلال، واصفًا اتحاد الكرة بـ"صاحب الأيدي المرتعشة"؛ بسبب قراراته في بعض القضايا القانونية، المتعلقة بنادي الاتحاد.

* مفاجأة في عقوبة البلوي..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن "غياب" المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، عن مباراة واحدة فقط، على الرغم من قرار إيقافه، لمدة 4 لقاءات.

وأشارت التقارير، إلى أن حامد البلوي، سيغيب عن الفريق الأول لكرة القدم، في مباراة الحزم فقط، بالإضافة إلى 3 لقاءات عن الفئات السنية.

ويستضيف الاتحاد، مساء يوم الجمعة القادم، فريق الحزم، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري، قبل الدخول في فترة التوقف الدولي.

وخلال فترة التوقف الدولي، والتي تصل إلى أسبوعين كاملين، ستخوض الفئات السنية بنادي الاتحاد، أكثر من 3 مباريات؛ وهي باقي مدة عقوبة البلوي.

اقرأ أيضًا

مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.. "مفاجأة في منافس الهلال" 

وأوضحت التقارير، أن البلوي، باعتباره مديرًا تنفيذيًا للنادي، فمن حقه حضور مباريات جميع الفئات السنية، وليس الفريق الأول فقط.

وبما أن القرار الصادر من الانضباط، بإيقاف البلوي "4 مباريات في جميع المسابقات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها"، فهذا يتضمن منافسات الفئات السنية؛ وفقًا للتقارير.

- إذًا.. هل يغيب البلوي عن مباراة واحدة فقط للفريق الأول؟!

المشكلة هي أن البلوي، عرف نفسه عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بأنه المدير التنفيذي لـ"الفريق الأول لكرة القدم" بنادي الاتحاد.

وهذا يعني أن عمل البلوي، يقتصر فقط على الفريق الأول، وليس جميع الفئات السنية؛ وبالتالي.. فإن المباريات الأربع التي سيغيب عنها، ستكون جميعها متعلقة بالفريق الأول لكرة القدم.

حامد البلوي

وحتى الآن.. لم يصدر أي رد رسمي من مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، يكشف فيه عن المباريات التي سيغيب عنها البلوي؛ وهل هي للفريق الأول فقط، أم تشمل الفئات السنية.

اقرأ أيضا

استبعاد عبد الرزاق حمد الله من قائمة الاتحاد

حل لجنة الانضباط.. شروط قانونية صعبة أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن