رودي جارسيا يرد على عرض النصر.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 16/03/2022
1443
منذ سنتين
رودي جارسيا يرد على عرض النصر.. ماذا قال؟

رد المدرب الفرنسي رودي جارسيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على أنباء موافقته على تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

رودي جارسيا البالغ من العمر 58 عامًا، يجلس في منزله، بلا عمل، منذ أن أقيل من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي، 24 مايو 2021.

موقف رودي جارسيا من عرض النصر

وأشارت صحيفة الرياضية في وقت سابق، إلى أن رودي جارسيا تلقى دعوة من مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، من أجل زيارة مقر النادي العاصمي في الرياض، بجانب ملعب مرسول بارك، ما قوبل بالموافقة، قبل أن تنفي ذلك في وقت لاحق.

ورغم نفي "الرياضية"، زعم الصحفي رودي جاليتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن النصر وصل إلى مراحل متقدمة في مفاوضاته مع رودي جارسيا.

(اقرأ تفاصيل قصة النصر مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا في سعودي سبورت من هنا)

وأكد جارسيا في أثناء تحليل مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، لـ"قناة كانال بلس الفرنسية"، أنه بصدد العودة إلى التدريب، قريبًا.

وشدد على أنه يرغب في تدريب نادٍ أوروبي، رافضًا فكرة النصر أو المنطقة العربية، بقوله: "أفضل إنجلترا أو إسبانيا لكني لن أقول لا للعروض من ألمانيا أو فرنسا أو إيطاليا، أنا لا أريد تدريب الفرق الكبرى فقط، لكن إذا حصلت على عرض من فريق من خارج أندية المقدمة، سأوافق شريطة أن تبدأ المهمة من الصيف".

وأوضح أنه تلقى عرضًا في السابق من مانشستر يونايتد، لكن الاتفاق بينهما لم يتم، حيث أراد أن يحصل أولًا على دورات تعلم اللغة الإنجليزية.

ووصف جارسيا الذي امتلك تجارب ناجحة عدة مع ليون، مارسيليا وروما الإيطالي، المشاعر التي راودته في أثناء بقائه في المنزل بـ"الحزن الشديد"، متابعًا أنه لن يتوقف عن البحث عن نادٍ أوروبي، له طموحات كبيرة.

يذكر أن عقد المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو مع النصر، يستمر فقط إلى صيف 2022.

اقرأ أيضا

نجم النصر و2 آخرين.. طالع قائمة الكاميرون في ملحق كأس العالم

إيقاف البلوي وغرامة ضد الهلال والنصر.. قرارات نارية من الانضباط

حمل تطبيق سعودي الآن