رسميا.. برشلونة يعلن عن الراعي الجديد وتغيير اسم ملعب كامب نو

تاريخ النشر: 15/03/2022
189
منذ سنتين
رسميا.. برشلونة يعلن عن الراعي الجديد وتغيير اسم ملعب كامب نو

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا قبل قليل، التعاقد مع شركة "سبوتيفاي"، من أجل رعاية الفريق في صفقة لم يكشف النادي الكتالوني عن تفاصيلها المالية بشكل واضح في بيانه.

وكانت شركة "سبوتيفاي" الخاصة بمجال الموسيقى إلكترونيًا، قد أتمت في الفترة الماضية، اتفاقها مع برشلونة على رعاية قمصان فرق النادي الكتالوني، بالإضافة لملعب كامب نو بداية من الموسم المقبل.

وتبلغ القيمة المالية لعقد رعاية "سبوتيفاي" لبرشلونة، خلال 3 سنوات بما يقرب من 75 مليون يورو، بالإضافة 5 ملايين يورو كما أعلن في فترة سابقة نظير إطلاق اسم الراعي على ملعب كامب نو.

ونجح خوان لابورتا رئيس برشلونة بالفعل في التوصل لصيغية مناسبة لفريقه، بالحصول على 75 مليون يورو، بعقد يمتد لـ3 سنوات، بالإضافة لبيع حقوق تسمية ملعب كامب نو للمنصة الموسيقية.

تابع أيضا.. 

كارثة إنسانية لقاهر الريال في أوكرانيا.. "ينتظر مولوده في مخبأ" 

برشلونة يصعق جماهيره بكلمات حاسمة: "لن نتعاقد مع هالاند" 

&تفاصيل صفقة بيع حقوق ملعب كامب نو لشبكة "سبوتيفاي":

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية،في وقت سابق، بأن برشلونة سيتقاضى 75 مليون يورو في الموسم، نظير حق رعاية قمصان الفرق الرياضية وتسمية ملعب كامب نو، علمًا بأن هذا الرقم سيرتفع بشكل كبير، عندما تنتهي أعمال الاستاد الجديد. 

وأوضحت أن مبلغ 75 مليون يورو، سيوزع بالشكل التالي، قيمة قميص الفريق الأول (60 مليون يورو)، ظهر قميص التدريب (5 ملايين يورو)، قميص فريق السيدات (5 ملايين يورو)، وحقوق تسمية كامب نو (5 ملايين يورو).

وأشارت إلى أنه بمجرد الانتهاء من كامب نو الجديد، يعتزم برشلونة الحصول على عقد جديد سيجلب للنادي ما بين 20 و25 مليون يورو أخرى كل موسم.

ملعب كامب نو بعد تغيير اسمه

&تداعيات التعاقد مع سبوتيفاي:

أعلن نادي برشلونة الإسباني، قبل شهرين، استقالة المدير التنفيذي للبلوجرانا فيران ريفرتر، من منصبه، بعدما أرجع الأخير إلى أن هذا القرار جاء بسبب ظروف عائلية.

ونشر النادي الإسباني بيانًا رسميًا عبر موقعه جاء فيه: "أبلغ فيران ريفرتر رئيس النادي خوان لابورتا، رغبته في الاستقالة من منصبه الرئيس التنفيذي لأسباب شخصية وعائلية".

وكان ريفتير يعتقد أن بيع حقوق القميص على انفراد من بيع اسم الكامب نو، سيعطي النادي أموالاً أكثر ويعتبر ما حصل خطأ استراتيجي.

وأشارت التقارير إلى أنه حينما تواجد ريفتير في ميامي محاولاً إبرام اتفاق لتمويل إسباي بارسا، أنهى لابورتا اتفاق سبوتيفاي في برشلونة، وهو ما جعل المدير العام السابق ريفتر، ينفجر ويقدم استقالته. 

اقرأ أيضا

الحقيقة الكاملة| ميسي يعود إلى برشلونة ويرفض البقاء في باريس

مفاجأة القرن.. باريس سان جيرمان يطلب من نيمار العودة لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن