حل ألماني مثير.. تشيلسي يقاوم الحكومة البريطانية بسيارة "7 ركاب"

تاريخ النشر: 13/03/2022
286
منذ سنتين
حل ألماني مثير.. تشيلسي يقاوم الحكومة البريطانية بسيارة 7 ركاب

وجه الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، وعد لجماهير فريقه ببذل كل ما لديه من جهود من أجل ضمان حضور فريقه لملعب جميع المباريات التي سيخوضها في كافة المسابقات هذا الموسم.

وكسر تشيلسي سلسلة نتائجه المتراجعة في الدوري الإنجليزي اليوم، خلال الفترة الأخيرة، بالفوز بهدف دون مقابل على ضيفه نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الـ29 من البريميرليج.

وخاض تشيلسي المواجهة في ظل ظروف مثيرة للجدل، بعد قرار الحكومة البريطانية التحفظ على النادي من مالكه رومان أبراموفيتش، ومنعه من بيع التذاكر بالإضافة لعدم دفع أكثر من 20 ألف إسترليني حال خوض مباريات خارج ملعبه.

تابع أيضا.. 

أرقام حزينة.. هل استحق ميسي "إهانة" جماهير باريس سان جيرمان؟ 

ليس مبابي أو هالاند.. أنشيلوتي يجسد مستقبل الريال في هذا اللاعب 

بعد صافرات الاستهجان.. هكذا دعّم سواريز زملاءه نيمار وميسي! 

فيديو.. جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي ونيمار.. رسالة لمبابي 

وعد توخيل لجماهير تشيلسي قبل مواجهة ليل يوم الأربعاء بدوري الأبطال: 

وقال توخيل بشأن أزمة تشيلسي قبل مواجهة ليل المقبلة في دوري أبطال أوروبا: "المعلومة الأخيرة التي لدي هي أننا نرغب بالحصول على طائرة للسفر، إن لم يحدث ذلك، فسنذهب بالقطار".

وأضاف قائلا: "إن لم يحدث ذلك، سيكون الحل عن طريق الحافلة، وإن لم يحدث ذلك فسنقود سيارة بـ7 ركاب، وبكل صراحة سأفعل ذلك إن اضطررنا".

وأتم بحسم قائلا لجماهير تشيلسي: "سأفعل ما بوسعي للوصول لما أريد، ثقوا بحديثي".

ويأتي حديث توماس توخيل قبل مواجهة ليل يوم الأربعاء المقبل في فرنسا، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق الفوز ذهابا على ملعب ستامفورد بريدج بهدفين دون مقابل.

لا توجد أي أموال متاحة في بنوك تشيلسي:

قامت الحكومة البريطانية، بتجميد الأرصدة البنكية الخاصة بنادي تشيلسي وإيقاف كل بطاقات الصرف البنكية الخاصة بالبلوز، ليدخل النادي في أزمة مادية حقيقية.

السيولة المالية الشحيحة حاليًا، لن تمكن النادي حتى من إمداد حافلة الفريق بالوقود، ما يعني أزمة مباشرة وحقيقية ستؤثر على فريق كرة القدم.

وبدأت روسيا قبل أسبوعين، هجوم عسكري مكثف على جميع المدن الأوكرانية، مما أدى لشلل الحياة في أوكرانيا بشكل عام، وسط تنديد دولي بتصرفات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ويعد أبراموفيتش واحد من ضمن 7 شخصيات روسية، أقدمت الحكومة البريطانية على تأميم أموالهم، في ظل الخلاف الطويل بين المملكة المتحدة وروسيا بسبب قضية "الجاسوس" الروسي في بريطانيا. 

وبات من المتوقع، حال إستمرار تشيلسي تحت إدارة أبراموفيتش، وعدم تخليه عن النادي، حيث سيتم خصم 9 نقاط من رصيده في مسابقة الدوري الإنحليزي، وبالتالي عدم تأهله من الأساس لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث سيتم مراجعة العقوبات في مايو.

اقرأ أيضا

تشيلسي يتجاوز أحزانه ويحطم نيوكاسل +90 في الدوري الإنجليزي 

مفاجأة في بيع تشيلسي الإنجليزي.. عرض سعودي وما علاقة النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن