تطورات مثيرة.. الهلال يدرس بيع ميشيل في ميركاتو 2022

تاريخ النشر: 15/03/2022
289
منذ سنتين
تطورات مثيرة.. الهلال يدرس بيع ميشيل في ميركاتو 2022

في مفاجأة من العيار الثقيل، يدرس مسئولو نادي الهلال الاستغناء عن البرازيلي ميشيل لاعب الوسط المهاجم بناء على توصية رامون دياز المدي الفني للفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبلغ رامون دياز إدارة الهلال عدم حاجته لخدمات ميشيل ونيته في الرهان على أندري كاريلو وسالم الدوسري بدلا منه في الوسط واستبعاده بشكل فعلي من المباريات الأخيرة كان أبرزها لقاء الرائد في الجولة 24 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

ويأمل مسئولو الهلال في حصول ميشيل على عرض أوروبي أو لاتيني في الميركاتو الصيفي للتخلص من اللاعب في هدوء خاصة بعدما تكبد النادي قيمة مالية ضخمة تخطت 30 مليون ريال لشرائه في يناير الماضي.

وشارك ميشيل منذ انتقاله إلى صفوف الهلال في 8 مباريات حتى الآن ما بين أساسي وبديل ولم يسجل أية أهداف كما لم يصنع أية أهداف برفقة الهلال في مباريات الزعيم بالدوري أو الكأس في صدمة كبيرة للجماهير.

وينوي رامون دياز إعادة هيكلة قائمة اللاعبين الأجانب لديه في نهاية الموسم الجاري حال استمراره في قيادة الزعيم خاصة بعد نجاحه في تقديم سلسلة من العروض القوية منذ توليه المهمة خلفا للمدرب البرتغالي ليوناردو جارديم كان أبرزها الفوز على الكبار النصر والشباب والاتحاد في مباريات بالدوري والكأس وإنعاش الأمال في المنافسة على لقب بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| أبو بكر يقلد موسى وسباق مع الهلال على ثنائي أجنبي

حمد الله يهز الاتحاد بعد معركة الهلال والشباب.. مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن