"الهلال يخطف أبو جبل من النصر؟".. مفاجآت في صفقة الموسم

تاريخ النشر: 15/03/2022
1273
منذ سنتين
الهلال يخطف أبو جبل من النصر؟.. مفاجآت في صفقة الموسم

فجّر نواف المهدي، وكيل أعمال الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، مفاجآت من العيار الثقيل، عن مستقبل اللاعب، خلال الفترة القادمة.

وأبو جبل ينتهي عقده مع الزمالك المصري، في 30 يونيو 2022، وسط أنباء عن اتفاقه مع مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

* النصر وأبو جبل..

ونفى المهدي في تصريحات تلفزيونية، الأنباء المتداولة بشأن توقيع الحارس الدولي المصري، على عقود الانتقال إلى قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

تاليسكا يفاجئ النصر بـ"أول تعليق رسمي".. بعد خطاب الرحيل

وعن الأخبار التي ترددت عن أن مفاوضات انتقال أبو جبل، إلى النصر، جاءت عن طريق عبداللطيف الشثري، عضو الشرف الذهبي، وبدون موافقة مسلي آل معمر، رئيس النادي، كذب وكيل أعمال اللاعب، هذا الأمر.

واعتبر المهدي، أن مثل هذه الأخبار؛ الهدف منها التفريق بين أعضاء شرف النادي، ومجلس الإدارة، مؤكدًا أن المفاوضات، كانت مع آل معمر، بشكل مباشر.

نواف المهدي

 وأضاف وكيل أعمال أبو جبل: "ولكن، حتى الآن.. الأمور غير واضحة مع مجلس إدارة نادي النصر".

وأعلن نواف المهدي، دخول أحد الأندية السعودية، التي تحتل المراكز الأربعة الأولى، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، في منافسة مع النصر؛ للتعاقد مع أبو جبل.

وتحتل أندية الاتحاد والشباب والهلال والنصر، المراكز الأربعة الأولى، على التوالي، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل 6 جولات من النهاية.

* الهلال وأبو جبل..

وبعد تصريحات المهدي، ترددت أنباء عن أن هذا النادي السعودي الآخر، الذي يتفاوض مع أبو جبل؛ هو الزعيم الهلالي.

ولكن، الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، نقل عن مصدر في الهلال، عدم صحة الأنباء، عن رغبة الزعيم، في التعاقد مع أبو جبل.

عبدالرحمن أباعود

وأوضح أباعود، أن النادي السعودي الآخر، الذي يتفاوض مع أبو جبل؛ هو الشباب، خاصة مع اكتفاء الاتحاد، بالحارس البرازيلي المتألق مارسيلو غروهي.

اقرأ أيضا

رسميا| قائمة منتخب السعودية.. مفاجأة في النصر وصدمة لنجم الهلال

ليس النصر.. محمد أبو جبل إلى هذا النادي المفاجئ !

حمل تطبيق سعودي الآن