جماهير السعودية تواجه رينارد.. "4 من المتصدر و 6 من النصر"

تاريخ النشر: 15/03/2022
1943
منذ سنتين
جماهير السعودية تواجه رينارد.. 4 من المتصدر و 6 من النصر

أثار الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الأول السعودي، الجدل في الشارع الرياضي بعد الإعلان عن قائمة الأخضر، لمواجهتي الصين وأستراليا.

ويواجه الأخضر السعودي، منتخبي الصين وأستراليا، يومي 24 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين التاسعة والعاشرة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

الأخضر السعودي يحتاج إلى الفوز على الصين أو اليابان من أجل التأهل بشكلٍ رسمي إلى كأس العالم 2022 قطر.

ويتصدر منتخب السعودية، جدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية، برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن اليابان "الوصيفة"، و3 نقاط عن أستراليا "الثالثة".

وأعربت الجماهير السعودية عن استيائها من قائمة الأخضر، لغياب أكثر من نجم على الساحة خلال الفترة الأخيرة، وأبرزهم حارس المرمى عبدالله المعيوف رغم تراجعه عن قرار اعتزاله اللعب الدولي وتأكيده جاهزيته لتمثيل الأخضر.

واستنكرت الجماهير، استدعاء لاعبين لا يشاركون مع أنديتهم خلال الفترة الأخيرة، مثل: "محمد العويس (الهلال)، سامي النجعي (النصر)، عبدالله مادو (النصر)، علي الحسن (النصر)، صالح الشهري (الهلال)".

كما استغرب الجمهور السعودي، استدعاء أربع لاعبين فقط من الاتحاد "متصدر الدوري"، في حين تواجد 8 لاعبين من الهلال "الوصيف"، 5 لاعبين من صاحب المركز الثالث فريق الشباب، و6 لاعبين من النصر "الرابع". 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال الجماهير السعودية على قائمة الأخضر لمواجهتي الصين وأستراليا، من خلال الصور التالية..

قائمة الأخضر السعوديقائمة الأخضر السعوديقائمة الأخضر السعوديقائمة الأخضر السعوديقائمة الأخضر السعوديقائمة الأخضر السعوديقائمة الأخضر السعودي

اقرأ أيضا

السعودية إلى المونديال.. قرار آسيوي يمنح الأخضر بطاقة التأهل

السعودية ضد الصين.. مفاجأة رسمية تقرب الأخضر من مونديال 2022

حمل تطبيق سعودي الآن