الحقيقة الكاملة| ميسي يعود إلى برشلونة ويرفض البقاء في باريس

تاريخ النشر: 15/03/2022
216
منذ سنتين
الحقيقة الكاملة| ميسي يعود إلى برشلونة ويرفض البقاء في باريس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، حقيقة الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول إمكانية عودة النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى ناديه السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ظهرت الكثير من التكهنات حول مستقبل "البرغوث"، برغبة اللاعب في العودة إلى برشلونة مجددًا، بعدما أخبر والده ووكيل أعماله خورخي ميسي بالاتصال إلى البارسا لبحث إمكانية العودة، بعد تعرضه للسباب والهتافات المسيئة وصافرات الاستهجان من جماهير البي إس جي، التي تواجدت في مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو، في الدوري الفرنسي، والتي انتهت بثلاثية نظيفة، وقدم بها ميسي مستوى جيد.

طالع أيضًا: رغم صافرات الاستهجان.. أرقام مثيرة من ميسي بمواجهة باريس وبوردو 

ورغم ذلك هاجمته الجماهير بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه في مباراة العودة ضد ريال مدريد، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، وودّع بسببها بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ميسي لا يشعر بالسعادة في باريس ويفكر بالرحيل عن النادي، ورغم ذلك نفت الصحيفة الكتالونية جميع التقارير التي انتشرت حول رغبته في العودة إلى إسبانيا مجددًا.

كما أوضحت موندو ديبورتيفو أن هذه الصفقة من الصعب جداً أن تتم لأسباب عديدة، أهمها أن برشلونة بدأ بالفعل مشروعه الجديد ولا يخطط للعودة إلى الماضي، كذلك الأمر بالنسبة لميسي الذي بات يفكر بمستقبله خارج الكامب نو بعد أن تجاوز صدمة الرحيل عن النادي.

اقرأ أيضا

بوكيتينو يهين جماهير باريس سان جيرمان بسبب ميسي ونيمار

صورة|جمهور باريس سان جيرمان يواصل هجومه ضد الجميع.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن