برشلونة مرعوب من هالاند.. هل يصدم جماهيره بعد وعد لابورتا؟

تاريخ النشر: 15/03/2022
90
منذ سنتين
برشلونة مرعوب من هالاند.. هل يصدم جماهيره بعد وعد لابورتا؟

يبدو أن تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، الأخيرة التي نأى بنفسه عن توقيع محتمل مع النرويجي إيرلينج هالاند من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، باتت في خطر كبير بعد نشر رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، حد الرواتب مساء الإثنين، وظهر فيها البارسا تعاني من عجز كبير.

لابورتا وعد جماهير برشلونة في العديد من المرات، بأنه سيتعاقد مع إيرلينج هالاند، لتدعيم خط الهجوم وتعويض رحيل "الرصاصة" لويس سواريز، خلال مشروع إعمار الفريق الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

رئيس برشلونة اجتمع في العديد من المرات بوكيل اللاعب، مينو رايولا، من أجل اقناعه بالتعاقد مع اللاعب، في حين سافر تشافي بنفسه إلى ميونيخ لعقد جلسة مع اللاعب وشرح مشروع الفريق القادم.

طالع أيضًا: عرض باريس مرفوض.. ووالد هالاند ينصحه بالانضمام لهذا النادي ! 

برشلونة يؤجل التعاقد مع هالاند وسط مخاوف كبيرة

من جانبها كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن وجود نية داخل برشلونة بالتعاقد مع اللاعب في عام 2023، بدلًا من سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الجيد لنادي برشلونة هو تحمل هالاند عامًا آخر في بوروسيا دورتموند، قبل المجي إلى "كامب نو"، في عام 2023.

وأوضحت، من غير المحتمل أن يبقى هالاند لموسم آخر في دورتموند، اللاعب يريد تغيير المشهد الخاص بمستقبله، وسط اهتمام الكثير من الأندية بخدماته.

برشلونة يقرّب هالاند من ريال مدريد

نية برشلونة قد تقرّب هالاند من أحد الأندية المهتمة به، وعلى رأسها الغريم التقليدي ريال مدريد، الذي سيحاول أن يجمع بين مهاجم بوروسيا دورتموند والفرنسي كيليان مبابي، في صفوف الفريق، وإحداث ثورة انتقالات في الصيف المقبل.

بجانب ريال مدريد يأتي مانشستر سيتي في مقدمة السباق، حيث لفت هالاند أنظار بيب جوارديولا الباحث عن مهاجم بدلًا كون أجويرو، الهداف التاريخي للسيتيزين الذي أعلن اعتزاله كرة القدم.

اقرأ أيضا

البدلاء ينقذون برشلونة من فخ إلتشي بانتصار مثير بالدوري الإسباني

ريال مدريد يكتسح سوسيداد برباعية في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن