عرض باريس مرفوض.. ووالد هالاند ينصحه بالانضمام لهذا النادي !

تاريخ النشر: 13/03/2022
498
منذ سنتين
عرض باريس مرفوض.. ووالد هالاند ينصحه بالانضمام لهذا النادي !

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه. 

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان. 

وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024. 

طالع أيضًا: تفاصيل صادمة.. نجم برشلونة في خطر بسبب الإصابة 

هالاند يحدد وجهته ويرفض الانضمام لباريس سان جيرمان..

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأحد، أن هناك ثلاثة عروض من كبار أندية أوروبا وهما مانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد، لضم المهاجم النرويجي وسيتم دراستهم، ومن المحتمل ينضم باريس سان جيرمان لهذا السباق، ولكن اللاعب يرفض الانضمام للدوري الفرنسي، حتى لو تلقى عرض بملايين الدولارات.

وأشارت الصحيفة إلى أن أسرة هالاند، أوضحت للاعب أن العرض المالي الأكثر أهمية جاء من مانشستر سيتي، ويريد والد النرويجي ذهاب المهاجم للدوري الإنجليزي لاستكمال مسيرته، ولكن إيرلينج يفكر بشكل مختلف للغاية ويرغب العيش في إسبانيا.

هالاند يحدد شروطه للانضمام لبرشلونة:

وأفادت "سبورت" المقربة من النادي الكاتالوني، أن هالاند يريد الحصول على ضمانات من أجل الانضمام للكامب نو، ولابد من إدارة البرسا تحديد هذه الضمانات، في ظل أنهم يعرفون عدم قدرتهم على المنافسة اقتصاديًا ولكن من الممكن إقناعه بالمشروع الرياضي.

اقرأ أيضا

بقيادة هالاند وكيسي.. تشكيل برشلونة الأساسي مع الصفقات الجديدة

هالاند إلى أين؟.. 5 أندية تتصارع على نجم دورتموند وهذا موقفها

حمل تطبيق سعودي الآن