تاليسكا يفاجئ النصر بـ"أول تعليق رسمي".. بعد خطاب الرحيل

تاريخ النشر: 14/03/2022
2045
منذ سنتين
تاليسكا يفاجئ النصر بـأول تعليق رسمي.. بعد خطاب الرحيل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

اقرأ أيضًا

ميركاتو الهلال.. صفقة الموسم "تهرب" من يد بن نافل

وبعد بداية رائعة مع قلعة العالمي، تراجعت مستويات النجم البرازيلي الكبير، بشكل مخيف، وسط تقارير عن إرسال وكيله، خطابًا إلى مجلس الإدارة، برئاسة مسلي آل معمر؛ لفسخ العقد.

* أول تعليق من تاليسكا..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي طارق سعد، عن أول تعليق من تاليسكا، بعد أزمة تقارير "خطاب الرحيل عن النصر".

ونقل سعد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن مصدر مقرب من تاليسكا، نفيه كافة الأخبار المتداولة حاليًا، عن رحيل النجم البرازيلي، من قلعة العالمي.

وأكد المصدر، سعادة أندرسون تاليسكا، في النصر، مكذبًا كل الأخبار التي تتعلق بوصول وكيل أعماله، إلى العاصمة "الرياض"؛ لفسخ عقد اللاعب.

طارق سعد

جدير بالذكر أن تاليسكا، سجل 16 هدفًا وصنع 4 أسيست، خلال 27 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

وكانت تقارير صحفية، قد زعمت أن الجنم البرازيلي، في طريقه للانضمام إلى بشكتاش أو فناربخشه التركيين، بعد الرحيل عن النصر، في الميركاتو الصيفي القادم.

اقرأ أيضا

واقعة مثيرة تحرج لاعب النصر وآل معمر ..الأجانب تحولوا لمهرجين

رسميا| قائمة منتخب السعودية.. مفاجأة في النصر وصدمة لنجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن