ميركاتو الهلال.. صفقة الموسم "تهرب" من يد بن نافل

تاريخ النشر: 14/03/2022
567
منذ سنتين
ميركاتو الهلال.. صفقة الموسم تهرب من يد بن نافل

يبدو أن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، في طريقه لـ"خسارة" صفقة كبرى، ضمن خطته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وبن نافل نجح في ضم العديد من الأسماء الكبرى، منذ توليه رئاسة الهلال، في صيف 2019؛ مثل: البرازيلي ماثيوس بيريرا والنيجيري أوديون إيجالو، بالإضافة إلى الثنائي المحلي محمد العويس وسعود عبدالحميد.

اقرأ أيضًا

رسميا| قائمة منتخب السعودية.. "مفاجأة في النصر وصدمة لنجم الهلال"

ومع إصرار المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، على الرحيل عن قلعة الزعيم، وضع مجلس الإدارة، اللاعب المغربي رومان سايس، على رأس أولوياته، لضمه في الصيف.

* مفاجأة صادمة في صفقة سايس..

وفي هذا السياق، كشف موقع "أسود الأطلس" الناطق باللغة الفرنسية، عن تطورات جديدة في مستقبل سايس، في ظل اهتمام الهلال، بالتعاقد معه.

وأشار الموقع، إلى أن سايس، البالغ من العمر 32 سنة، اقترب من تجديد عقده مع فريقه وولفرهامبتون الإنجليزي، والذي ينتهي في 30 يونيو من عام 2022.

وسايس يلعب في صفوف وولفرهامبتون، منذ صيف 2016، حيث خاض 202 مباراة رسمية، منذ ذلك الوقت، مسجلًا 15 هدفًا، وصانعًا 3 آخرين.

وأوضح الموقع، أن نادي إشبيلية الإسباني من ناحيته، يضغط بقوة، من أجل إقناع المدافع المغربي المتألق؛ بعدم تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي، والانضمام إلى صفوفه، بشكل مجاني، في الصيف القادم.

اقرأ أيضا

الفراج يحل لغز الدوري بين الاتحاد والهلال .. تصريح مثير

صباحات الهلال| انتقاد دياز وكرش ميشيل ورسالة إلى العويس

حمل تطبيق سعودي الآن