الفراج يحل لغز الدوري بين الاتحاد والهلال .. "تصريح مثير"

تاريخ النشر: 14/03/2022
1349
منذ سنتين
الفراج يحل لغز الدوري بين الاتحاد والهلال .. تصريح مثير

هنأ الإعلامي الرياضي وليد الفراج، فريق الهلال بقفزته الكبيرة في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز على الرائد، وتضييق الخناق على الاتحاد المتصدر. 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، فوزًا قاتلًا (1-0) أمام الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة 24 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المنافسة على الدوري تشتعل مع توالي الجولات، خاصة بعد فوز الهلال "حامل اللقب" ووضع الاتحاد تحت الضغط في صراع شرس على صدارة جدول الترتيب.

وقال وليد الفراج عبر برنامجه التليفزيوني "أكش مع وليد" المذاع على فضائية MBC أكشن: "الهلال اللي كان متراجع في الترتيب الآن الثاني بـ 46 نقطة بفارق 11 نقطة عن الاتحاد لكن لا يزال الهلال عنده مباراتين واحدة مع الاتفاق والثانية ضد الفيحاء". 

ووجه الإعلامي الرياضي رسالة مثيرة إلى الشارع الرياضي عن احتدام المنافسة مع الاتحاد، قائلًا: "ألف مبروك للهلال، ويظل يقاتل حتى اللحظة الأخيرة، تخيل يسويها". 

ويتبقى على ختام مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، 6 جوالات رسمية، تحسم الصراع على لقب الدوري والأندية المتأهلة لدوري أبطال آسيا، ومن يهبط لدوري الدرجة الأولى. 

الهلال لا يزال أمامه 8 مباريات بالدوري، منهم مباراة أمام المنافس المباشر "فريق الاتحاد"، في حال تعثر الأخير في مباراته أمام الزعيم ومباراة أخرى يذهب الدوري مباشرة للفريق العاصمي إن استطاع جمع 21 نقطة. 

الاتحاد ينفرد بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة، جمعها خلال 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مناسبة وتعادل في ثلاثة وخسر مثلهم. 

على الجانب الآخر، قفز الهلال للمركز الثاني متخطيًا الشباب والنصر بجدول الترتيب في ضربة واحدة، برصيد 46 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل 7 مرات وخسر إثنين، وله مبارتين مؤجلتين.

اقرأ أيضا

انتهت.. رحيل نجم الهلال رغم مغريات بن نافل

بهدف نظيف.. الهلال يخطف الفوز من ملعب الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن