مفاجأة.. ميسي يقرر حضور حفل "ذا بيست" رغم عدم ترشحه للجائزة

تاريخ النشر: 20/09/2018
306
منذ 5 سنوات
مفاجأة.. ميسي يقرر حضور حفل "ذا بيست" رغم عدم ترشحه للجائزة

استقر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، على حضور حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" "ذا بيست" لجوائز الأفضل في العالم للموسم المنقضي، والمقرر إقامته في العاصمة الإنجليزية "لندن" يوم 24 سبتمبر الجاري.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ميسي أخبر المقربين منه أنه سيحضر حفل جوائز الفيفا رغم أنه غير مرشح للفوز بالجائزة بسبب تواجد المصري محمد صلاح، الكرواتي لوكا مودريتش، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في القائمة النهائية للجائزة.

الصحيفة المقربة من ريال مدريد أكدت أن ميسي يضرب مثالا يحتذى به في الروح الرياضية، بعدما قرر حضور الحفل رغم أنه لن يكون من المتوجين في هذا اليوم، وأشارت إلى موقف رونالدو الذي غاب عن حفل جوائز الاتحاد الأوروبية "يويفا" للأفضل بسبب علمه أنه سيكون في المركز الثاني خلف زميله السابق مودريتش.

صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلا عن مقربين من رونالدو أن النجم البرتغالي سيكون متواجدا في حفل "ذا بيست" رغم أنه لا يضمن التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم إلا أنه قرر ذلك ردا على الأقاويل التي تحدثت عن استياء مودريتش من انتقاد رونالدو لحصول وصيف بطل العالم على الجائزة.ويتنافس رونالدو، مع مودريتش، ومحمد صلاح على جائزة "ذا بيست"، حيث سيتم الكشف عن الفائز في حفل الفيفا القادم.

جدير بالذكر أن جائزة "The Best" ظهرت منذ عامين فقط، بعد انفصال "فيفا" عن مجلة "فرانس فوتبول" ونجح النجم البرتغالى فى التتويج بها خلال المرتين.

اقرأ أيضا

بهاتريك ميسي.. برشلونة يفوز بسهولة على ايندهوفن برباعية

أرقام ليلة الأبطال| التاريخ يقف احتراما لميسي وكاسياس.. ومبابي يكتب سطر جديد

حمل تطبيق سعودي الآن