الأهلي يكشف حجم إصابة إدواردو.. "لن يواجه الهلال"

تاريخ النشر: 14/03/2022
606
منذ سنتين
الأهلي يكشف حجم إصابة إدواردو.. لن يواجه الهلال

كشف النادي الأهلي عن طبيعة إصابة صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو، والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الطائي.

وشارك كارلوس إدواردو في مباراة الأهلي والطائي، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (3-1)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يغادر ملعب المباراة بعد تدخل قوي من لاعب الرائد، ليشارك عبد الله المقرن بديلًا له في الدقيقة 31 (تفاصيل المباراة).

ونشر النادي الأهلي بيانًا عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"أثبتت الفحوصات الطبية والآشعة التي أجراها المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الكروي الأول إدواردو، عن إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وحاجته لأسبوعين من العلاج والتأهيل قبل العودة للمشاركة في المباريات".

وتأكد غياب كارلوس إدواردو عن مباراة القمة التي تجمع بين الهلال والأهلي، المقررة يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن كارلوس إدواردو قد لعب في صفوف الهلال خلال الفترة بين يوليو 2015 وأغسطس 2020، وشارك في 147 مباراة، سجل خلالها 75 هدفًا وصنع 18 تمريرة حاسمة، كما توج مع الهلال بلقب الدوري السعودي 3 مرات وكأس خادم الحرمين الشريفين 3 مرات، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 46 نقطة من 22 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز العاشر، برصيد 28 نقطة من 24 مباراة.

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. الأهلي يكسر نحسه بأرقام تبرز كم المعاناة

أول تعليق من السومة عن فوز الأهلي بثلاثية في الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن