تصريحات نارية.. مرتضى يهاجم النصر ويحرج آل معمر بسيناريو المقالب

تاريخ النشر: 13/03/2022
565
منذ سنتين
تصريحات نارية.. مرتضى يهاجم النصر ويحرج آل معمر بسيناريو المقالب

أطلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تصريحات نارية صباح اليوم الأحد، عن صفقة النصر وحارس المرمى الدولي المصري محمد أبو جبل. 

والنصر توصل إلى اتفاق مع أبو جبل، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2022-2023، ولمدة عامين، مقابل 4 ملايين دولار، وذلك بعد نهاية عقده مع الزمالك المصري.

وخرج مرتضى منصور بتصريحات ناريه عن صفقة النصر وأبو جبل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي الزمالك لتقديم مدربه البرتغالي فيريرا. 

وقال رئيس نادي الزمالك: "محمد أبو جبل لم يركز مع الزمالك لأنه منذ ١٠ أيام طلب جواز سفره مني شخصيًا لأنه يريد السفر من أجل الظهور في حلقة مع رامز جلال ببرنامج مقالب رمضانية". 

وكشف مرتضى تفاصيل جلسته مع أبو جبل أمام الرأي العام الزملكاوي، قائلا: "أنا من أعادت محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق من سموحة، واللاعب طلب الحصول على 32 مليون جنيه من أجل التجديد".

وواصل رئيس الزمالك: "محمد أبوجبل قام بتسريب صورة لتوقيعه على عقود للوكيل السعودي نواف من أجل الضغط على النادي".

واستطرد مرتضى منصور متحدثا عن أبو جبل: "أشركناه وجعلناه أساسيًا على حساب المجتهد محمد عواد، لكي ينضم لمنتخب مصر وبعدها يفعل معنا ذلك ويقول إنه سيرحل إلى فريق النصر السعودي". 

واختتم رئيس الزمالك المصري رسالته إلى إدارة مسلي آل معمر: "أقول لنادي النصر السعودي لماذا لم تفاوضوا محمد الشناوي حارس الأهلي؟ ولماذا لم تفاوضوا مصطفى نجل شوبير ما هو حارس عملاق". 

اقرأ أيضا

أبو جبل يفاجئ النصر بقرار جديد .. ويكشف سر التوقيع مع وكيل سعودي

رسميا.. أبو جبل يحسم موقفه من عرض النصر

حمل تطبيق سعودي الآن